الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الصغار .. صراع علي الخير




25 - 08 - 2009
اعتداء "ميدو" لاعب الزمالك علي حارس مرمي فريق المقاولون يستحق طرد ميدو.. بالمناسبة ضرب الخصم لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن الحب أو الولاء أو إخلاص ميدو لناديه.. المشهد يعبر عن الإفلاس!!
أحمد عيد عبدالملك لاعب يظهر أنه وجد شخصًا ينافسه في الخروج عن الروح الرياضية وهو ميدو.
رمضان كريم.. برامج التليفزيون قوية ومختلفة.. المنافسة بين الشاشات لجذب المشاهد بكل الطرق أمر يصب في صالح المشاهد.. هذا الكم من المسلسلات والبرامج يحتاج لاجازة لمدة شهر علي الأقل للمتابعة.
بركات ظهر أنه مُذيع ومقدم برامج "شيك". حارس مرمي الفلسطيني رمزي صالح عصبي وكاد يشتبك في برنامج بركات علي الشاشة الحياة.
أخيرًا تم حسم قضية بث المباريات يا تري ما هي المشكلة الجديدة التي من المقرر أن تظهر وتشغل تفكيرنا.
بتروجيت أحد أهم أندية الدوري استقرار إدارته وراء ما يحققه من انتصارات.
الدورات الرمضانية في الشركات والمصانع لها طعم مختلف.. من هنا شعرت بالسعادة عندما علمت بتفاصيل دورات البترول الرياضية في السويس والإسكندرية والقاهرة.
الخير في أمتي إلي يوم الدين: لم أصدق نفسي عندما وجدت مجموعة من الصغار لم يتعد عمر الواحد منهم 10-12 عامًا وهم ينظمون مشروع الخير لمساعدة المحتاجين، كل صغير دفع من مصروفه الشخصي مبلغًا من المال.. وقاموا بشراء سلع رمضان.. الصغار رفضوا شراء شنط جاهزة.. عندما استفسرت قال لي أحدهم.. أنا عاوز "أجر" كبير.. ولو اشتريت الشنطة جاهزة سوف يحصل صاحب السوبر ماركت علي جزء من الأجر وقد أصر الصغار علي شراء.. السكر لوحده والسمن لوحده والبلح وغيرها.. الأهم أن الصغار رفضوا الحصول علي تخفيض من صاحب السوبر ماركت.. وعندما استفسرت قال لي أحدهم.. لسنا في حاجة للتخفيض.. احنا عاوزين ربنا يرضي عنا. هذا السيناريو حدث أمامي في شارع جسر السويس أمام محل سوبر ماركت أولاد غانم. اندهشت.. ووجدت نفسي أكرر جملة.. الخير في أمتي إلي يوم القيامة.. هذا المشهد اعتقد أنه أعاد لي التوازن النفسي الناتج من الأشياء التي قد تواجهنا نحن الكبار. صغار مصر وشبابها.. هم أفضل من فيها.
أنا ضد من يتهم شباب مصر بأي صفة غير مرغوب فيها.. القاعدة الشبابية في مصر سليمة لكنها تحتاج إلي من يشرح لها باحترام.
انتخابات هليوبوليس والزهور نار برغم التعتيم الإعلامي.
[email protected]