الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محافظ الدقهلية يرفض ادعاء إصدار تأشيرات سياسية لاتنفذ




أكد اللواء صلاح الدين المعدواى محافظ الدقهلية أنه لا توجد لديه تأشيرات سياسية لا تنفذ ولكنها تأشيرات يجب ان تحترم وتنفذ طبقا للقانون.. مؤكدا انه طوال حياته لم يصدر قرارا مخالفا للقانون.
 
وقال المعداوى فى اليوم المفتوح لسماع شكاوى المواطنين الذى استمر لاكثر من ثمانى ساعات ان جميع أعضاء الجهاز التنفيذى بداية من المحافظ حتى أصغر عامل جاءوا لخدمة المواطنين وليس لهم أى قيمة بدون المواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم.
 
وشدد المحافظ على ضرورة تجاوب وكلاء الوزارة ورؤساء المجالس والمدن مع المواطنين والحوار مع اصحاب المطالب وتوضيح امكانيات الدولة الحالية وتحقيق مطالبهم بما يتفق مع هذه الامكانيات والقانون مؤكدا انه لايصح من اى مسئول ان يقول لمواطن محتاج وانا اعملك إيه فلابد من التعامل معه برفق وتقديم اعانات عاجلة له مالية او عينية حتى يشعر المواطن أن المسئولين فى خدمته ولا يتعالى عليه أحد.
 
واكد المحافظ انه راض تماما على اداء الجهاز التنفيذى ولكنه يسعى لتحقيق الأفضل.
 
وفى تصريحات خاصة لـ«روزليوسف» كشف المحافظ عن البدء فى تنفيذ إنشاء مستشفى عسكرى بجوار محطة سندوب العسكرية بمنطقة سندوب لخدمة شعب الدقهلية المدنيين والعسكرين وكذلك انشاء كوبرى علوى على بمنطقة المشاية فى المنصورة وطرح مزايدة تشغيل الأتوبيس النهرى خلال الاسبوع المقبل وذلك لتخفيف الازمة المرورية بالمنصورة والقضاء على جشع سائقى الميكروباص والتاكسى.
 
وفى موقف طريف اثناء انعقاد الاجتماع قام الدكتور مختار فريد استاذ الجراحة بجامعة المنصورة بتقديم قطعة من الملابس الداخلية الى المحافظ لشم رائحتها من الدخان نتيجة وجود كافتريا اسفل البرج السكنى الذى يسكن به بالمنصورة وتقديم شيشة وكذلك الكافتريات المستأجرة داخل حديقة شجرة الدر حيث امر المحافظ باتخاذ الاجراءات المطلوبة وفقا للقانون.