الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نسمة محجوب «فتاة صغيرة» بألبومها المقبل

نسمة محجوب «فتاة صغيرة» بألبومها المقبل
نسمة محجوب «فتاة صغيرة» بألبومها المقبل




كتبت - آية رفعت


أوشكت الفنانة نسمة محجوب على الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الثانى والذى سيكون مفاجأة كما أعلنت لـ«روزاليوسف» حيث قالت إنها تحاول خلال اختياراتها للأغانى والموسيقى أن تعكس شخصية الفتاة الصغيرة بداخلها والتى تلعب وتلهو كمحاولة منها للخروج من شخصية السيدة الكبيرة وتغنى أغانى طربية فقط. وأضافت قائلة: «ما زلت فى مراحل التحضير الخاصة بالألبوم ولا استطيع أن أحدد موعدا نهائيا لطرحه لأنى ما زلت أعمل على اختيار وتسجيل الأغاني. ولكن بشكل عام الجمهور سيجد ألبوما مختلفا عما قدمته من قبل فأنا أريد أن أثبت شخصيتى الشابة فى الألبوم وأقدم أغانى تليق بسنى.. كما أنه سيكون كله أغانى مصرية وخاليا من اللون الغربى».
وقالت محجوب إنها حتى الآن تعاونت فى الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين ومنهم إيهاب عبد الواحد ومحمد العشرى ومصطفى العسال ومع غيرهم من الجيل الجديد أو القديم حتى تقوم بتقديم أغانى متنوعة كما أنها تبحث عن الذين لم تعمل معهم من قبل لتقدم كل الألوان الجديدة.
من جانب آخر قالت محجوب إنها تحصل حاليا على كورسات مكثفة فى التمثيل حتى تستطيع أن تقدم عملا سينمائيا أو دراميا فيما بعد مؤكدة أن دراسة التمثيل كان لابد منها حتى تدخل المجال وهى متمكنة من أدواته وليس مجرد أداء على الشاشة.