الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رزان مغربى: أبدأ تصوير الموسم الثالث من «الحياة حلوة» فى الأسبوع الأخير من أغسطس

رزان مغربى: أبدأ تصوير  الموسم الثالث من «الحياة حلوة» فى الأسبوع الأخير من أغسطس
رزان مغربى: أبدأ تصوير الموسم الثالث من «الحياة حلوة» فى الأسبوع الأخير من أغسطس




كتبت- مريم الشريف


عادت الإعلامية اللبنانية رزان مغربى من لبنان الخميس الماضى إلى مصر، وذلك استعدادًا لتجهيز الموسم الثالث من برنامجها «الحياة حلوة» على قناة الحياة.
وكشفت رزان فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنها من المقرر أن تبدأ تصوير حلقات الموسم الجديد فى آخر أسبوع من أغسطس الحالى.
وعن حقيقة زيادة فقرات جديدة إلى «الحياة حلوة» بجانب الفقرات الرئيسية من استضافتها للنجوم وفقرة الغناء والأخرى الخاصة بالساحر، أكدت رزان أنها لم تقابل فريق عمل البرنامج والإدارة بعد، كى يتفقوا على هذا الأمر بشأن وجود فقرات جديدة أو استمراره كما هو عليه، موضحة أنها مازالت فى مرحلة التجهيز للبرنامج حاليا.
كما عبرت رزان، عن سعادتها بنجاح البرنامج وردود فعل الجمهور المصرى والعربى التى تلقتها حوله خلال الفترة الماضية وهو ما دفعها لتقديم ثلاثة مواسم منه. وأكدت رزان أن الإعلام وتقديم البرامج أخذها من كل شىء، وليس فقط من الفن بل من أسرتها وبيتها أيضا على حد قولها، مشيرة إلى أنها تعشق الإعلام أما التمثيل فهو شغف بالنسبة لها.
يذكر أن قناة الحياة تقوم خلال الفترة الحالية بعرض الحلقات السابقة من برنامج «الحياة حلوة» وذلك فى تمام الساعة الحادية عشرة على شاشة الحياة الأولى، وذلك تمهيدا لعرض الموسم الجديد منه خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء رزان من تصوير الحلقات الجديدة له والتى ستضم مختلف نجوم ومشاهير المجتمع من ممثلين ومطربين وغيرهم.