الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يستعد لمؤازرة الأهلى بتدريب صباحي.. و«الصقر» فى المدرجات الحمراء






 يدرس البرتغالى دروفان فييرا المدير الفنى لفريق الزمالك ومعه الجهاز المعاون أسامة نبيه وأيمن طاهر وماركو البرازيلى وحمادة أنور المدير الإدارى التوجه إلى الإسكندرية مساء اليوم لحضور نهائى كأس افريقيا  بين الأهلى والترجى التونسى الذى يقام على ستاد برج العرب لمؤازرة اصحاب الزى الأحمر فى ذهاب البطولة الافريقية ومعهم أحمد حسن عميد لاعبى العالم.  
 
وقرر الجهاز الفنى للفريق الأبيض إقامة التدريب فى العاشرة صباحا بناء على طلب لاعبيه حتى يتمكنوا من متابعة مباراة الأهلى الليلة.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى قررت لجنة تنمية الموارد برئاسة الدكتور صبرى ابوعلم تأجيل اجتماعها الذى كان من المقرر عقده مساء اليوم حتى يتمكن اعضاء اللجنة من متابعة لقاء الأهلى أمام  الفريق التونسى.
 
فى سياق آخر ارسل مسئولو النادى الأبيض خطابا إلى الاتحاد الافريقى لاستعجال الحصول على مستحقات النادى البالغة 380 الف دولار من نسبة المشاركة فى بطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى التى وصل اصحاب الزى الأبيض لدور الثمانية فيها.
 
فى سياق آخر يعقد مجلس إدارة النادى اجتماعه الشهرى غدا برئاسة ممدوح عباس الذى سيناقش فيه قرار تعيين مدير تنفيذى جديد للنادى خلفا للواء علاء مقلد الذى سيتم نقله لرئاسة إدارة العلاقات الخارجية ومرشح للمنصب اللواء عمرو محرز ومعه اللواء محسن أبوشادى  نائبا بالإضافة للواء حمادة صميدة.
 
كما ينتظر أن يناقش المجلس منح صلاحيات جديدة لعلى أبوالنجا نائب مدير النادى.
 
 على صعيد الفريق مازالت الاتصالات جارية مع عدد من الأندية للعب معها وديا غدا فى اطار محاولة الجهاز الفنى ابعاد لاعبيه عن الشعور بالملل من التدريبات بدون هدف، حيث تأكد خوض لقاء ودى يوم الخميس المقبل امام طنطا على ملعب النادى بميت عقبة أو ملعب الهدف بـ6 بأكتوبر وكان الفريق استأنف تدريباته عصر امس بعد العودة من الراحة السلبية عقب خوض اللقاء الودى امام حرس الحدود الذى انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله الكسيس موندومو، واكد أسامة نبيه انها كانت تجربة مفيدة للاعبين وتطور اداء الفريق كثيرا عن المباريات الودية السابقة التى خاضها منذ بداية  فترة الإعداد.
 
 وشهد التدريب حضور جميع اللاعبين بعد شفاء محمد ابراهيم الذى غاب عن تدريبات الاسبوع الماضى، حيث كان يلازم الفراش وهانى سعيد بعد انتهاء اجازته وحصوله على سلفة 25 الف جنيه على الرغم كان تقدم بطلب سلفة 50 الف جنيه.
 
كما شارك فى التدريبات أحمد الشناوى وحمادة طلبة وسعيد قطة الذين غابوا عن اللقاء الودى امام حرس الحدود لشعور الشناوى وقطة بشد فى العضلة الخلفية.
 
فى سياق آخر بدأت رياح الانتخابات تهب على نادى الزمالك بعد إعلان عمر هريدى عضو المجلس السابق على مقعد الرئاسة منافسا للثلاثى ممدوح عباس ومرتضى منصور واللواء صبرى سراج مع عدد كبير من الأعضاء الذين اعلنوا عن خوضهم للانتخابات على مقعد العضوية امثال جمال حمزة والمهندس صبرى حسن وشريف منير حسن  وتامر التونسى ومحمد ابو سريع