الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يول يضع اللمسات الأخيرة على تشكيل القمة

يول يضع اللمسات الأخيرة على تشكيل القمة
يول يضع اللمسات الأخيرة على تشكيل القمة




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

 تسبب صالح جمعة صانع ألعاب فريق الكرة بالنادى الأهلى، فى حدوث فتنة داخل فريق الكرة بالقلعة الحمراء،بعدما علم نجوم الفريق بأنه حصل على 50% من قيمة عقده كمقدم تعاقد.
وتساءل اللاعبون الكبار داخل الأهلى عن سر تمييز اللاعب عنهم، ومنحه نصف قيمة عقده ، رغم أنه لاعب جديد على صفوف الفريق الأحمر فلم يمض على وجوده داخل القلعة الحمراء سوى عام.
وبدأ الهمس يتزايد داخل الفريق الأحمر، بأن صالح جمعة حصل على قيمة مالية تساوى ضعف ما حصلوا عليه وهو ما تسبب فى حالة من الغضب العارم داخل الفريق.
ويأتى هذا  فى الوقت الذى طرح فيه اسم صالح جمعة كواحد من أبرز المرشحين للخروج من الأهلى، بسبب خروجه المتكرر من قائمة الفريق فى المباريات الرسمية، واصرار المدير الفنى مارتن يول على استبعاده.
ويعد جمعة واحدًا من اللاعبين الذين تعاقد معهم الأهلى فى الموسم الماضى، وأثارت صفقته ضجة واهتمامًا كبيرًا بسبب دخول الزمالك طرفًا فى التفاوض.
تلقى الأهلى خطابًا من نادى زيسكو الزامى يبلغه فيه بوصول البعثة إلى القاهرة 10 أغسطس الجارى استعدادًا لمواجهة الفريق الأحمر فى دورى أبطال إفريقيا.
اقترب سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى من الانضمام الى معسكر المنتخب الوطنى القادم استعداداً لمواجهتى جنوب إفريقيا وغينيا الوديتين فى إطار الإعداد لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وجاء تألق سعد فى مباريات الاهلى بكأس مصر وتسجيل هدفين فى مرمى سموحة وإنبى على التوالى مع أداء مميز فى خط الدفاع ليجعله على قائمة المرشحين للإنضمام إلى القائمة التى سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
وكان سعد قد سجل هدف فوز الاهلى على سموحة ليمنح الفريق بطاقة التأهل للدور قبل النهائى برأسية قبل أن يكرر نفس الأمر ويمنح فريقه هدف الفوز على إنبى والتأهل لمباراة النهائى.
وأكد محمد هانى الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى انه لا يعلم شيئا حول ما تردد عن وجود عرض معايشة له فى صفوف بازل السويسرى خلال الفترة المقبلة.
أضاف هانى: لم يصلنى أى شىء وبالنسبة لى أرفض من الأساس فكرة المعايشة والاختبار فى أحد الأندية الأوروبية وأتطلع لخوض تجربة احتراف مباشرة دون الخضوع لأى اختبارات.
وأوضح أن تجربة المعايشة تعد فترة وانتهت بالنسبة لى وكان من الممكن قبولها عند تصعيده فى وقت سابق ولكن الآن أصبح الوضع مختلفًا بعد أن أصبح أحد عناصر الفريق الأول التى تشارك مع الأهلى محلياً وإفريقيًا.
واتم محمد هانى : انتظر عروضًا رسمية وما يصلنى حتى الآن مجرد كلام لا يرتقى إلى الرسمية.
ويخوض الأهلى مرانه الأخير اليوم استعدادا للزمالك غدًا فى نهائى كأس مصر على أن يتم إعلان القائمة عقب انتهاء المران.