الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كاربون بلاك» تستحوذ على «كونفر» لتعزيز مكانتها فى مجال حلول مكافحة الفيروسات

«كاربون بلاك» تستحوذ على «كونفر» لتعزيز مكانتها فى مجال حلول مكافحة الفيروسات
«كاربون بلاك» تستحوذ على «كونفر» لتعزيز مكانتها فى مجال حلول مكافحة الفيروسات




أعلنت «كاربون بلاك»، الشركة الرائدة فى مجال توفير حلول الجيل الجديد لأمن نقاط الاتصال، عن استحواذها على شركة «كونفر»، إحدى الشركات المنتجة لحلول الجيل الجديد لمكافحة الفيروسات.
وتعرف «كاربون بلاك» بمنتجاتها الرائدة على مستوى السوق والمخصصة للتحكم بالتطبيقات والاستجابة للحوادث وإحباط التهديدات والتى يستخدمها أكثر من 2.000 مؤسسة حول العالم. ومن خلال إضافتها لحل الجيل الجديد لمكافحة الفيروسات، توفر «كاربون بلاك» بذلك منصة حماية نقاط الاتصال الأكثر تكاملاً على مستوى المجال. وسيتم إعادة تسمية الحل البرمجى من شركة «كونفر» باسم «سي. بي. ديفينس».
وقال باتريك مورلى، الرئيس التنفيذى لشركة «كاربون بلاك»: «مع استحواذنا على «كونفر»، بات بإمكان تلبية المتطلبات الأمنية لنقاط الاتصال فى أى مؤسسة من أى حجم من خلال منصة واحدة. وتعتبر هذه التوسعة لقدراتنا خطوة مهمة للأمام فيما يتعلق برؤيتنا لخلق عالم آمن من الهجمات السيبرانية».
وتشتعل حرب الأمن السيبرانى اليوم عند نقاط الاتصال، حيث يخفق موفرو برمجيات مكافحة الفيروسات فى منع تهديدات البرمجيات الخبيثة كما ذكرت ذلك شركة «غارتنر» فى تقريرها «ماجيك كوادرانت لمنصات حماية نقاط الاتصال 2016»، والذى أشارت فيه إلى أن تم النجاح فى اختراق 44% من عملاء حلول بروتوكول التزويد المرن. وبعد البرمجيات التقليدية لمكافحة الفيروسات والتى أثبتت عدم فعاليتها، دخلت السوق شركات صاعدة فى مجال حماية نقاط الاتصال. وعلى الرغم من ذلك، تقدم هذه الشركات حلولاً غير مكتملة لحماية نقاط الاتصال.