الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط سيارة محملة بـ35 طن قمح مخلوط بالأتربة فى المنوفية

ضبط سيارة محملة بـ35 طن قمح مخلوط بالأتربة فى المنوفية
ضبط سيارة محملة بـ35 طن قمح مخلوط بالأتربة فى المنوفية




تمكنت مباحث قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط سيارة محملة بـ35 طن قمح مخلوط بالأتربة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
كان اللواء خالد أبو مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد أبوالعزم رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم من إدارة شرطة النجدة عن بلاغ المدعو م. ع. أ – مهندس بمطحن 15 مايو بمدينة شبين الكوم ومقيم دائرة القسم، بحضور السيارة رقم 9861 نقل منوفية بالمقطورة رقم 7956 منوفية محملة بالقمح المخلوط بالأتربة تزن 35 طنا.
وبانتقال قسم مباحث التموين والفحص تبين انصراف السيارة المبلغ عنها من أمام المطحن، وتم التقابل مع المدعو ر. م. ع. 53 عاما مدير عام المطحن ومقيم بمدينة شبين الكوم – دائرة القسم الذى أفاد بأنه رفض استلام حمولة السيارة، نظراً لوجود كمية من الأتربة مختلطة بالقمح بنسبة أكثر من المسموح بها.
تمكن ضباط قسم مباحث التموين من ضبط السيارة بصوامع 15 مايو بالحى القبلى بمدينة شبين الكوم، حيث تركها سائقها وانصرف وأفادت المهندسة س. إ. ا. ع 57 عاما مدير عام الصوامع بمسئولية المدعو ص.ع. ع (أمين الصوامع) عن الاستلام والتسليم، فتم التحفظ على السيارة بالصوامع، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 12622 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2016 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.