الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوتاكا مصدوم من الإسماعيلى

أوتاكا مصدوم من الإسماعيلى
أوتاكا مصدوم من الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


قال النيجيرى جون اوتاكا المنضم حديثا إلى صفوف الإسماعيلى إنه يشعر بالصدمة من مسئولى الدراويش بسبب ما حدث معه مؤخرًا.. وتدرس اللجنة الفنية فى النادى الإسماعيلى عدم تفعيل عقد اوتاكا بسبب ملحوظات فنية على مستواه مع دراسة منحه منصب فى الجهاز الفنى.
وقال اوتاكا إنه مستاء مما حدث معه خاصة بعد الإعلان عن وجود رغبة فى فسخ العقد وعدم تفعيله، مضيفا إنه يتمنى من الإدارة أن تقوم بإخطاره بالقرار النهائى لأنه ليس لاعبا صغيرا كى يتم التعامل معه بهذه الطريقة.
واختتم: «حاولت مقابلة رئيس النادى لكن ذلك لم يكن متاحا».
من جهة أخرى يبحث مجلس ادارة نادى الاسماعيلى التعاقد مع مدير فنى أجنبى لخلافة المدير الفنى خالد القماش.
وتشير المصادر إلى أن هناك مفاضلة تجرى بين ثلاثة مدربين أجانب لاختيار أحدهم لخلافة المدير الفنى خالد القماش الذى تمت إقالته، والمدربون هم: البلغارى مالدينوف والإسبانى ماكيدا، مدربا الاتحاد وإنبى السابقان، كما تم طرح اسم البرازيلى ريكاردو.
فى سياق آخر يدرس ثلاثى الاسماعيلى وليد الكيلانى وبديع ابو على واحمد عبد الحليم الاعضاء المستقيلين من ادارة النادى العدول عن استقالتهم التى تقدموا بها عقب الهزيمة من الزمالك فى الكأس.. وتحدث العميد محمد ابو السعود رئيس النادى الاسماعيلى الذى لم يقدم استقالته حتى الان مع الثلاثى المستقيل ليقنعهم بالعدول عن تلك الاستقالة والعودة مجددا لتكملة الانجازات التى تحققت خلال السنوات الماضية على حد وصف رئيس النادى.
 احد الاعضاء وافق على التراجع عن استقالته وبدأ فى مساعدة رئيس النادى على اقناع الثنائى الآخر بالعدول عن استقالتهما ولكنهما طلبا مهلة للتفكير خاصة ان يوم غد الاحد سيشهد وقفة جماهيرية حاشدة للاطاحة بباقى اعضاء المجلس.
يأتى هذا فى الوقت الذى استجاب فيه محمد أبوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى لنجوم الدراويش القدامى وأعلن عن حل جميع اللجان الموجودة داخل النادى وهى التعاقدات والفنية لعدم جدوى وجودهما بالإضافة إلى أن لجنة التعاقدات كانت سببًا فى فشل الفريق الأول بالتعاقد مع صفقات فاشلة منذ تولى المجلس المهمة فى سبتمبر 2012.. ووعد رئيس الإسماعيلى الجميع بتصحيح مسار الدراويش وتعيين لجان جديدة من خلال مختصين ونجوم الكرة لإبرام صفقات جديدة ناجحة قبل غلق باب القيد نهاية الشهر الجارى حتى يستطيع الفريق المنافسة على البطولات الموسم المقبل.