الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دجلة يعرض على الزمالك الفرنسى كارتيرون

دجلة يعرض على الزمالك الفرنسى كارتيرون
دجلة يعرض على الزمالك الفرنسى كارتيرون




كتب - وائل سامى


لا يزال بحث مسئولى نادى الزمالك مستمرا عن مدير فنى جديد لتولى تدريب الفريق بعد رحيل محمد حلمى عن القلعة البيضاء وتعيين جهاز فنى مؤقت بقيادة مؤمن سليمان لحين استقدام المدرب الجديد.
وشهدت الفترة الماضية عدة ترشيحات من قبل وكلاء اللاعبين على مسئولى نادى الزمالك لكن يبدو أن الأمر لم يتعد الوكلاء فقط ووصل إلى مسئولى أحد الأندية وبالتحديد وادى دجلة، بعدما قام ماجد سامى رئيس النادى الدجلاوى بعرض رحيل الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريقه لتدريب الزمالك وهو ما يمثل مفاجأة كبيرة.
وجاء عرض كارتيرون بسبب رغبته فى تخفيض ميزانية ناديه فى الفترة القادمة بعدما ارتفع عرض المدرب الفرنسى إلى 120 ألف دولار كراتب شهرى وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين وزيادة العقد للضعف بعدما حقق «التارجت» المطلوب منه.
وبالفعل فتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات لإنهاء الأمر لكنهم لم ينجحوا فى التوصل لاتفاق بسبب ارتفاع التكلفة وصعوبة دفع مبلغ 120 ألف دولار كراتب شهرى للمدرب الفرنسى، لاسيما أنهم لم يدفعوا هذا المبلغ من قبل لأى مدرب آخر.
ومن جانبه أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه طلب من حسام البدرى، المدير الفنى السابق للمنتخب الأوليمبى والأهلي، تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الموسم الماضى.
ورد حسام البدرى على تصريحات مرتضى، بقوله إن تدريب الزمالك شرف كبير له، إلا أنه اعتذر عن عدم توليه المنصب فى القلعة البيضاء فى ظل انشغاله بتدريب المنتخب الأوليمبى.
من جهة اخرى تراجع محمد كوفى لاعب الزمالك واعتذر إلى جماهير الأبيض ولرئيس النادى مرتضى منصور من خلال بيان رسمى عما حدث خلال الفترة الماضية.
وربطت تقارير صحفية بين المدافع وبين نادى الاتفاق السعودى من أجل الانضمام لصفوفه خلال الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى، يواجه الفريق أزمة جديدة بشأن الثلاثى «يوسف أوباما وأحمد حسن مكى ومحمد عادل جمعة»، حيث لم تنجح الإدارة فى الحصول على توقيع هذا الثلاثى كما فعلت مع الخماسى المعار، مع عدم قيدهم فى قائمة الفريق بالموسم الجديد، الأمر الذى وضع إدارة الفريق فى موقف محرج، ليصبح الثلاثى غير مرتبطين بنادٍ حتى الآن، ويحق لهم التوقيع لأى فريق دون الرجوع للزمالك.