الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أبوريدة يحدد 100 ألف جنيه لكل ناد بالجبلاية فى حالة فوزه

أبوريدة يحدد 100 ألف جنيه لكل ناد بالجبلاية فى حالة فوزه
أبوريدة يحدد 100 ألف جنيه لكل ناد بالجبلاية فى حالة فوزه




كتب - ياسر صادق


حدد هانى أبوريدة المرشح على منصب الرئاسة فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة والمقرر اجراؤها فى 30 اغسطس الجارى مبلغ 100 ألف جنيه لكل ناد بالقسمين الثانى والثالث فى حالة فوزه بالمنصب كنوع من الدعم لاسيما أن الشكوى الدائمة لكل ناد هى قلة الموارد المالية والعجز عن ملاحقة طلبات النادى والفريق واللاعبين والموظفين..  فى حين  يستعد أحد المرشحين على منصب العضوية لتوزيع 30 طقم تدريب وشبكتين للمرمى وخمس كرات لكل ناد فى القسمين الثانى والثالث.
وفى سياق آخر انهى مجدى عبد الغنى المرشح على منصب العضوية جولاته الانتخابية بالصعيد وبتبقى له بنى سويف والمنيا حيث سيقوم بزيارتهما خلال الايام المقبلة على أن يبدأ اعتبارا من الأسبوع المقبل زيارة المنوفية والغربية وكفر الشيخ.
وفى الأسبوع الذى يليه يقوم بزيارة الإسكندرية ويقول مجدى عبد الغنى أنه انهى زيارة 70% من اندية الجمعية العمومية.. وعن عدم اختياره فى قائمة أبوريدة قال عبدالغنى أنه أمر غريب على الرغم أننى كنت لاعبا بالنادى الأهلى لسنوات طويلة واحرزت معه بطولات عديدة وأيضا فى المنتخب الوطنى.
كما كنت عضوا بمجلس ادارة اتحاد الكرة لدورتين كاملتين ومن ثم فإننى أملك الخبرات الإدارية.. ويسأل هانى أبوريدة فى ذلك لماذا لم يقم باختيارى؟ فلا يوجد تفسير لدى..  ولكن فى جميع الأحوال اسير بخطوات جيدة ومتواصل مع الجمعية العمومية وأعتقد أن لدى قبولًا لديهم.. كما أنه فى حالة توفيقى والوصول لمجلس إدارة الجبلاية فلن يكون لأحد فضل على سوى المولى عز وجل.. كما أنه من المؤكد أن قائمة هانى أبوريدة لن تنجح كلها.. وسيكون هناك مرشحون من خارجها.
وفى سياق آخر يقول الحسن عبد الفتاح رئيس نادى بيلا أن مجدى المتناوى عضو اتحاد الكرة السابق والمرشح على ذات المنصب فرصته ضعيفة.. وأن مجدى عبدالغنى يسير بقوة ويليه حمادة المصرى ثم عصام عبدالفتاح فى حين أن محمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة نادى سوهاج يتواصل بشكل جيد مع اندية بحرى لاسيما أنه كان عضوا بلجنة اندية القسم الثانى وهو أقرب مرشحى الصعيد الثلاثة للحصول على اصوات.. ويقول محمد أبوالوفا أنه زار اندية الغربية والشرقية والدقهلية والمنوفية.
وعلى الجانب الآخر اكد اشرف موسى رئيس منطقة قنا والمرشح على منصب العضوية أنه زار اندية القاهرة والمنصورة كما سلم اتحاد الكرة التحاليل الخاصة بالمخدرات والمسكرات.
وفى اتجاه آخر يعقد مرشحو الرئاسة الثلاثة وهم هرماس رضوان رئيس نادى بنى عبيد ومحمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل والدكتورة ماجدة الهلباوى عضو مجلس ادارة النادى الأوليمبى السابقة اجتماعا من اجل اختيار واحد منهم لاستكمال مسيرة الترشح فى مواجهة هانى أبوريدة على ان يتنازل المرشحون الآخرون..