الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يجتمع لحسم مصير فييرا والثلاثى الإفريقى




يعقد مجلس ادارة الزمالك اجتماعا ساخنا عصر اليوم برئاسة ممدوح عباس بحضور جميع أعضاء المجلس لمناقشة الامور المتعلقة بفريق الكرة وعلى رأسها تحديد مصير المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا فى حالة إلغاء بطولة الدورى هذا الموسم، وعلمت «روز اليوسف « من مصادرها الخاصة أن النية تتجه للابقاء على الخواجة البرتغالى بناء على توصية لجنة الكرة بقيادة حمادة إمام.
 
كما يستعرض مجلس الادارة فكرة بيع أكثر من لاعب بالفريق أو إعارتهم وعلى رأسهم شيكابالا فى حالة وصول العرض الرسمى من نادى الوصل الاماراتى لشرائه وكذلك مصير الثلاثى الإفريقى رزاق وإلكسيس موندومو وعبدالله سيسيه.
 
فى الوقت الذى تقر فيه تأجيل البت فى قرار اختيار المدير التنفيذى الجديد خلفا للواء علاء مقلد بعد غلق باب التقديم أمس الأول انتظارا لوصول تقرير اللجنة التى تضم اللواء صبرى سراج والدكتور صبرى أبو علم وإبراهيم يوسف.
 
فى سياق آخر تعقد لجنة الكرة اجتماعها غدا برئاسة حمادة امام مع المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا فى حضور اعضائها محمود أبورجيلة المقرر العام وإبراهيم يوسف وأيمن يونس وحازم إمام أعضاء اللجنة لبحث الموقف خلال الفترة المقبلة فى حالة إلغاء الدورى أو تأجيله لشهر ديسمبر وفق ماتردد فى الفترة الأخيرة وإمكانية إقامة معسكرات خارجية وخوض لقاءات خارجية يتحقق من ورائها عائد مادى يعوض عدم إقامة الدورى.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى حصل فيه لاعبو الفريق على الدفعة الثانية من الدفعة الثالثة من مستحقاتهم عن الموسم الماضى باستثناء محمود فتح الله وأحمد سمير اللذين سقط اسمهما سهوا من الكشف وتقدما بمذكرة لمجلس الادارة للحصول على مستحقاتهما.
 
على صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته اليومية فى حالة الاتفاق على لقاء ودى مع أحد فرق الدرجة الاولى على أن يتم الاكتفاء بخوض لقاء ودى يوم الخميس المقبل مع فريق طنطا.
 
وكان الفريق قد أدى تدريبه فى الثانية من ظهر أمس حتى يتمكن اللاعبون من مشاهدة لقاء الاهلى أمام الترجى التونسى وشارك فى التدريبات جميع اللاعبين بأستثناء الثلاثى الذين تم ضمهم للمنتخب العسكرى أحمد جعفر ومحمد عبد الشافى ونور السيد.
 
كما ينتظر أن يغيب عن التدريبات اللاعبون الدوليون الذين تقرر ضمهم للمنتخب الوطنى عبد الواحد السيد وأحمد حسن بخلاف إبراهيم صلاح وعمر جابر ومحمد إبراهيم.