الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يستبعد عودة الدورى قبل موقعة «رادس»






 رفض إيهاب على طبيب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى تحمله مسئولية استمرار شكوى العديد من اللاعبين من آلام الركبة وهو الأمر الذى عانى منه وليد سليمان طويلا قبل أن يشفى مؤخرا من الإصابة ولم يختلف الأمر بالنسبة للاعبين آخرين أمثال حسام عاشور وأحمد فتحى والسنغالى دومينيك دا سيلفا.. لكن فرمانات حسام البدرى المدير الفنى كانت واضحة لطبيب الفريق بضرورة تجهيز كل هؤلاء اللاعبين بجميع الوسائل الطبية الممكنة حتى لو وصل الأمر لحقن أى منهما حتى يكون جاهزا لمباراة الأمس أمام الترجى التونسى فى مباراة الذهاب للدور النهائى من بطولة دورى الأبطال الإفريقى وهو ما حدث من قبل مع وليد سليمان فى لقاء الذهاب فى الدور قبل النهائى من البطولة نفسها أمام صن شاين النيجيرى أثناء المباراة وتسبب بعد ذلك فى غياب اللاعب لما يقرب من شهر عن المباريات.
 
هذا وقد دافع طبيب الأهلى عن نفسه مشددا على أنه لا يصدر الإصابات بل هو متلق لها من خلال شكوى اللاعبين من آلام بعينها ومع تعدد شكاوى اللاعبين من نفس الإصابة يتم الاجتماع مع الجهاز الفنى وتحديدا حسام البدرى حتى يقوم بتخفيف الحمل التدريبى لتأمين اللاعبين من الإصابة.
 
وفى نفس الإطار يحسم التقرير الطبى الخاص بإصابة سيد معوض موقف اللاعب من اللحاق من عدمه بمباراة العودة أمام الترجى على استاد رادس المقرر لها السابع عشر من نوفمبر الجارى وسيتم عمل اختبار طبى للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد مدى استجابته للبرنامج العلاجى والتأهيلى الذى حدده الخبير البلجيكى للاعب. وعلى ضوء هذا الاختبار سيتحدد موعد انضمام معوض للتدريبات الجماعية بعد العودة من الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة. ومن المقرر أن يجتمع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع حسام البدرى للوقوف على المباريات الودية التى يحتاجها الفريق قبل لقاء العودة أمام الترجى. على جانب آخر وعدت بعثة الترجى التونسى وتحديدا نبيل معلول المدير الفنى برد حفاوة الأهلى لبطل بتونس وخاصة البدرى خلال لقاء العودة بتونس مشددا على عمق العلاقات الطيبة التى تجمع بين الناديين العربيين الشقيقين.
 
من جانبه أبدى حسام البدرى تحفظه مبدئيا على امكانية استئناف الدورى العام بأى شكل من الأشكال قبل مباراة العودة أمام الترجى بعدما أكد العامرى فاروق وزير الرياضة أن مسابقة الدورى العام من الممكن أن تعود مجددا خلال الأيام القليلة المقبلة ويرجع سر تحفظ البدرى إلى أن فريقه أمام مهمة قومية لكونه ممثلا للكرة المصرية وكل تركيزه فى البطولة الإفريقية حتى النهاية ولا يوجد مجال فى المرحلة الحالية للتفكير فى أى شىء آخر.