الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تأجيل قضية مجزرة بورسعيد لجلسة اليوم لسماع دفاع المتهمين






 قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار صبحى عبدالمجيد تأجيل قضية مجزرة بورسعيد والمتهم فيها 73 متهما من بينهم 9 من القيادات الأمنية و3 من مسئولى النادى وراح ضحيتها 74 من جماهير النادى الأهلى عقب مباراة الدورى بين الأهلى والمصرى فى أول فبراير الماضى لجلسة اليوم لاستكمال سماع دفاع باقى المتهمين.
 
الشذوذ الجنسى وراء الجريمة.. المتهم رفض الممارسة وقتل المجنى عليه
 
كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة لغز العثور على جثة عجوز ممزق بمسكنه بمدينة قباء دائرة قسم شرطة السلام حيث مزقه صديقه بسكين عندما حاول المجنى على إجباره على ممارسة الرذيلة معه.
 
تم الكشف عن خيوط الجريمة بتتبع المترددين على المجنى عليه وأصدقائه الذين يقومون بزيارته خاصة أن المجنى عليه كان يقيم بمفرده داخل شقته..أكد شهود من المقيمين بالعقار أن شابًا كان يتردد على المجنى عليه ويعمل فى محل موبايلات بالقرب من العقار المقيمين به تم تتبعه وإلقاء القبض عليه ويدعى إسلام حمدان وشهرته أبوشعيشع طالب بالصف الثانى الثانوى اعترف أمام اللواء سيد شفيق مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بأنه تربطه علاقة صداقة بالمجنى عليه وذات مرة طلب منه المجنى عليه ممارسة الرذيلة فرفض ودارت مشاجرة بينهما فمزقه بسكين المطبخ.
 
وبعد ارتكاب الجريمة فر هاربا تاركا باب الشقة مفتوحًا واستولى على هاتف المجنى عليه وتركه غارقا فى دمائه بعد أن سدد له عدة طعنات بالصدر والرقبة وفى أنحاء متفرقة.