الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يتعاقد مع «جمعة».. وأوتاكا يمهل الإدارة أسبوعا لتحديد موقفه

الإسماعيلى يتعاقد مع «جمعة».. وأوتاكا يمهل الإدارة أسبوعا لتحديد موقفه
الإسماعيلى يتعاقد مع «جمعة».. وأوتاكا يمهل الإدارة أسبوعا لتحديد موقفه




كتبت - رحاب الصادق


أكد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إتمام التعاقد مع محمد عادل جمعة، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال رئيس النادى الإسماعيلى إن اللاعب وقع على عقد الانضمام للدراويش لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر بعد قرار الزمالك بعدم قيد اللاعب فى القائمة الأولى للفريق الأبيض بالموسم الجديد 2016-2017.. وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى يوم الأربعاء المقبل، لحين تجهيز مقدم التعاقد .
وأكد رئيس الإسماعيلى أن النادى سيتعاقد مع صانع ألعاب ومهاجم خلال الأيام المقبلة لدعم الفريق قبل الموسم الجديد.
من جهة أخرى أمهل النيجيرى جون اوتاكا مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اسبوعا من أجل تحديد مصيره بشكل رسمى مع الفريق.
وكان الاسماعيلى قد اعلن فى وقت سابق عن تعاقده مع جون اوتاكا واعادته مرة أخرى للفريق بعد 15 عامًا بداية من الموسم الجديد.
أوتاكا اجتمع مع احد الإداريين وابلغه برسالة للإدارة وأنه مستاء بشدة مما يحدث معه فى الاسماعيلى.
وأشار اوتاكا فى رسالته لإدارة الاسماعيلى بأنه قدم العديد من التنازلات من أجل الانضمام للفريق، ويجب أن يكون هناك قرار نهائى بشأن موقفه كما ان إداريى الفريق ابلغ أوتاكا بأن الادارة تريد انهاء التعاقد معه بسبب قيمته المرتفعة.
من جهة أخرى أكد عبدالرحمن أنوس رئيس قطاع الكرة بالنادى الإسماعيلى أنه اتفق مع محمد ابوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى على أن يكون الأفضل هو الاعتماد على المدرب الوطنى لتولى منصب المدير الفنى للدراويش خلفا لخالد القماش المدير الفنى السابق .
وأرجع أنوس اختيار المدرب المحلى لقيادة الجهاز الفنى للإسماعيلى لأنه سيكون قادرا على لم شمل الفريق والتقرب من اللاعبين فى وقت قصير علاوة على أنه سيكون أكثر دراية بالدورى المصرى من نظيره الأجنبى مؤكدا أن هناك العديد من الأسماء المرشحة لتدريب الدراويش من بينها فاروق جعفر المدير الفنى للداخلية، لكنه لم يتم الاستقرار على اسم المدرب انتظارا لعودة رئيس النادى الأصفر من القاهرة بعد خضوعه لعملية جراحية وسوف نعلن عن هوية المدير الفنى الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.
فاروق جعفر مرشح بقوة لتولى منصب المدير الفنى للإسماعيلي، كما أن مسئولى الإسماعيلى رفضوا ترشيح أحد الوسطاء لتولى حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى تدريب الدراويش... حيث إن المدرب الأجنبى أصبح مرفوضا بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها النادي.
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلي، أن رحيله عن إدارة النادى خلال هذا التوقيت صعب للغاية، مبينًا أنه لن يرحل عن المجلس قبل انتهاء فترته الرئاسية فى 31 أغسطس الجاري.