الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ملعب السويس يحتضن لقاء الأهلى وزيسكو والإدارة ترفض التعاقد مع لاعبين جدد

ملعب السويس يحتضن لقاء الأهلى وزيسكو والإدارة ترفض التعاقد مع لاعبين جدد
ملعب السويس يحتضن لقاء الأهلى وزيسكو والإدارة ترفض التعاقد مع لاعبين جدد




كتب - عمر عبدالحفيظ


تقرر بشكل رسمى أن يلتقى النادى الأهلى فى مباراته أمام فريق زيسكو الزامبى بدورى أبطال إفريقيا على ملعب الجيش الجديد فى مدينة السويس.
النادى الأهلى تلقى خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة، يفيد بموافقة الجهات الأمنية على إقامة المواجهة فى ستاد الجيش بالسويس.
وسيلتقى الأهلى مع زيسكو يوم الجمعة القادم فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دورى الأبطال الإفريقى.
وسيكون الأهلى بحاجة إلى تحقيق الفوز  على حساب زيسكو من أجل الحفاظ على آماله فى التأهل إلى دور قبل النهائى، قبل مواجهته لأسيك الإيفوارى بالجولة الأخيرة.
من جهه اخرى اقترب الأهلى من إغلاق ملف صفقاته خلال الميركاتو الصيفى بالخماسى «محمد الشناوى، وعلى معلول، وجونيور أجاى، وميدو جابر، ومروان محسن» بالإضافة لعودة الثنائى كريم نيدفيد، ومحمد حمدى زكى من الإعارة.
وينتظر مسئولو القلعة الحمراء إعلان انتقال أكرم توفيق لاعب وسط إنبى لصفوف المارد الأحمر، وبعدها يغلق ملف الانتقالات والتدعيمات خلال الفترة الصيفية.
وكان وكيل إيفونا قد عرض على مسئولى الأهلى مهاجما إيفواريا لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وبالرغم من إعجاب المدرب الهولندى مارتن يول باللاعب الإيفوارى، إلا أن مسئولى الأهلى طالبوا مدرب الفريق بالاكتفاء بالصفقات التى تم الدعم بها مؤخرا، وذلك من أجل إتاحة مكان للميركاتو الشتوى.
وكان الأهلى قد أغلق ملف الأفارقة فى صفوفه بعد رحيل إيفونا، والتعاقد مع الثنائى التونسى على معلول، والنيجيرى جونيور أجاى، بجانب الغانى جون أنطوى.
على جانب آخر بدأ أحمد حجازى مدافع النادى الأهلى تدريبات الجرى بعد تعافيه من إصابة الخلفية التى لحقت به مؤخرا خلال مشاركته فى لقاء فريقه أمام الوداد المغربى فى دورى أبطال إفريقيا.
وقد غاب المدافع الدولى عن مواجهة فريقه أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر،  كما أدى أحمد حجازى مرانا منفردا قبل انطلاق مران الأهلى تحت إشراف محمد أبو العلا أخصائى التأهيل.
فى سياق آخر اعلن النادى الأهلى عن اسناد مهمة ادارة قطاع الاعلام لياسر ايوب فى خطوة جديدة لتطوير منظومة الاعلام داخل الفريق.
وقرر مجلس إدارة النادى الأهلى رسميًا تعيين ياسر أيوب على رأس إدارة قطاع الإعلام الخاص بالقلعة الحمراء فى خطوة تأتى لتحقيق اكبر قدر ممكن من الاحترافية والتقدم فى قطاع الاعلام بالنادى.
ولم يكن المنصب الجديد هو اول مناصب ياسر ايوب فى النادى الأهلى، حيث عمل ايوب سابقًا فى قناة النادى الأهلى الرسمية وقدم برنامج الأهلى اليوم الذى عرض لفترة ليست بالقصيرة على شاشة القناة.