الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«روزاليوسف» تخترق دار «معانا» لرعاية المسنين والمشردين بأكتوبر

«روزاليوسف» تخترق دار «معانا» لرعاية المسنين والمشردين بأكتوبر
«روزاليوسف» تخترق دار «معانا» لرعاية المسنين والمشردين بأكتوبر




كتب - سيد دويدار

 

 اتبرع وادخل الجنة  والخير ليك راجع، وساعد تتساعد، جميعها كلمات باسم الدين لجذب رجال الاعمال الخليجيين والمصريين للتبرع «لدار» غير مرخصة بزعم مساعدة الفقراء والمسنين والمتشردين فى الشوارع.
صور وهمية عن تجهيزات الدار تعطى إيحاء بأن هذه التبرعات بالفعل تساعد الفقراء والمشردين فى الشوارع حيث تلتقط هذه الصور بعد قيام المسئولين فى «دار معانا» بشراء ملابس جديدة وتجميل بعض من المعاقين وكبار السن ثم التقاط الصور ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعى لحس رجال الاعمال على التبرع للدار ثم بعدها يتركون المسنين والمعاقين من كبار السن بدون رعاية حتى انهم يتبولون على انفسهم وهم نائمون على الأسرة ولم يجدوا من يحنو عليهم كما تتدعى الدار.
«دار معانا» لإنقاذ إنسان تقع فى مدينة 6 اكتوبر وتحديدا بجوار مدينة الانتاج الاعلامى حيث يشرف عليها مهندس يدعى محمود. . وقد حصلت  «روزاليوسف» على صور داخل الدار تدل على مأساة المتواجدين داخل الدار وإهمال المسئولين لهم والمتاجرة بهم لجمع الاموال  التى لم ندر أين تذهب؟
«كمين الفضائية»
آخر ظهور لمسئول الدار على احدى الفضائيات حيث طالب رجال الأعمال بالتبرع للدار بعد عرض صور لهم فى الشوارع وبالفعل تبرع رجل أعمال بـ200 ألف جنيه وبعد نهاية الحلقة طلب المذيع ايصال تبرع مختومًا باسم الجمعية حيث فوجئ بأن الجمعية غير مشهرة فى وزارة التضامن فقرر تسليم المبلغ للوزارة للتصرف بها.
وحتى الآن تتلقى الدار تبرعات مالية كبيرة وتحويلات من خارج مصر ولا أحد من المسئولين يعلم أين تذهب هذه الأموال.