الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خيمة كبيرة واعتصام لحين إقالة «البرنس»





عادت من جديد شوارع الإسكندرية تغطيها شعارات يسقط حكم المرشد ويسقط الإخوان المسلمين مع بداية تحرك القوي السياسية في المدينة ضد تعيين حسن البرنس القيادي الإخواني في منصب نائب المحافظ حيث يعتصم عدد من القوي السياسية أمام مقر المجلس الشعبي المحلي الذي يتخذه المحافظ المستشار محمد عطا عباس، البرنس نائبه مقراً لهما وذلك احتجاجًا علي استمرار البرنس في منصبه.
وقام عدد من أعضاء القوي السياسية بنصب خيمة كبيرة أمام مقر المجلس المحلي ودخلوا في اعتصام مفتوح لحين إقالة البرنس وكذلك المحافظ. ووضعوا لافتات كبيرة في مدخل المجلس المحلي تطالب بإقالة البرنس و«لا  لدولة الإخوان» و«لا لأخونة الدولة» ورددوا هتافات وهنقولها قوية البرنس يرحل من إسكندرية، و«حنرددها جيل ورا جيل.. البرنس ده مستحيل» وقد سمح المعتصمون للموظفين في المحافظة بالدخول لمقر عملهم  لكن المقر تم غلق بابه الحديد أمام المواطنين وقد تجمع عدد كبير من المواطنين أصحاب المشاكل التي لم يحلها المحافظ.
وأصدرت حركة 6 أبريل الجبهة الثورية بالإسكندرية بيانًا أكدت فيه أنهم في اعتصام مفتوح لحين إقالة البرنس وحتي يرجع الرئيس محمد مرسي في قرار التعيين وذلك لأنه حسب البيان ليس أهلًا للمنصب وليس مؤهلًا له كما أن البرنس تم تعيينه لأنه ينتمي لحزب الحرية والعدالة ولخدمة وتحقيق أهداف الحزب وأكدوا أن الإسكندرية لن تكون البوابة التي يدخل منها الإخوان لمؤسسات الدولة والتي تسعي الجماعة لأخوانتها جميعًا.