السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميس حمدان تصور الكليب الخليجى «ما أريده» فى بيروت




عادت المطربة ميس حمدان من لبنان مؤخرًا بعد أن قامت بشراء الملابس التى ستصور بها الكليب الخليجى «ما أريده» بعد 10 أيام فى بيروت وسيقوم بإخراجه المخرج فادى حداد وقد سبق وأن سجلت ميس هذه الأغنية فى فبراير الماضى فى استديو ماجد المهندس بالقاهرة والتى لحنها ناصر الصالح وكتبها أحمد علون.
 
ميس حمدان عبرت عن سعادتها بهذا الكليب الذى تعود به للأغانى الخليجية التى سبق وأن قدمتها فى فيلم «كيف الحال» وتعاونت فيه مع الملحن الخليجى ناصر الصالح فى أغنية «كيف الحال».
 
وأشارت ميس إلى أن المخرج فادى حداد يقوم بمعاينة الأماكن التى سيتم فيها تصوير كليب «ما أريده» استعدادًا لبداية التصوير بعد 10 أيام حيث قامت بشراء الملابس من لبنان وحرصت على أن يكون من ماركات عالمية.
 
وأشارت ميس إلى أنها انتهت مؤخرًا من تصوير الموسم الثانى من برنامج «sister soup» الذى قدمه مع شقيقتها مى سليم ورنا حمدان على قناة الأوربت وسيعرضه خلال أيام وأنهم يفكرون فى تصوير موسم ثالث منه.
 
على جانب آخر نفت ميس تعاقدها على برنامج جديد بعنوان «التحدى الناعم» والذى يدور حول السيدات اللاتى برعن فى الرياضات العنيفة وأكدت ميس أنها مجرد شائعة ولا تعرف شيئًا عن البرنامج.