الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمادة إمام: حرب التصريحات «موضة قديمة» والأهلى قادر على تحقيق المعجزة فى رادس




 أكد الثعلب حمادة إمام نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق أن التعادل الإيجابى بين الأهلى والترجى التونسى بنتيجة (1 - 1)
 
فى ذهاب النهائى الإفريقى سيصعب من مهمة بطل مصر فى لقاء العودة برادس المقرر له يوم 17 نوفمبر الجاري.
 
قال الثعلب فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» مهمة الأهلى صعبة لكنها ليست مستحيلة بشرط مراجعة الحسابات واكتشاف الأخطاء التى وقع فيها نجوم الأهلى خلال مباراة برج العرب التى صدمت نتيجتها كل جماهير الكرة المصرية.
 
وأوضح الثعلب انه على حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مشاهدة شريط اللقاء أكثر من مرة مع جهازه المعاون واللاعبين خاصة الذين تكررت أخطاؤهم وأضاعوا أكثر من فرصة سهلة نتيجة التسرع أمام المرمي.
 
وأشار إمام إلى ان الفترة الزمنية بين لقاء برج العرب ورادس «معقولة» ويستطيع خلالها الجهاز الفنى للأهلى تصحيح المسار خاصة فيما يخص الفرص السهلة المهدرة من نجوم كبار أمثال أبو تريكة حيث يحتاج الأخير لجلسة خاصة لأنه تعرض لضغوط كبيرة قبل المباراة من إيقاف وهجوم إعلامى وما إلى ذلك.
 
أما عن هدوء التصريحات قبل وبعد المباراة من الجانبين المصرى والتونسى فأكد إمام أن ظروف الفريقين - الأشقاء - قبل المباراة متشابهة إلى حد كبير، لذلك اطلق على الدربى «قمة الربيع العربى» والفريقان من عمالقة القارة السمراء وحرب التصريحات التى تهدف إلى توتر الخصم «موضة قديمة» خاصة ان الأهلى والترجى كتاب مفتوح لبعضهما البعض واتوقع ان يرد الجانب التونسى حفاوة الاستقبال للأهلى فى تونس وان تستمر حالة الحب بين الفريقين لأنى أشعر أن مصر وتونس تبحثان عن خروج النهائى لبر الأمان واتمنى أن يوفق الأهلى ويحقق المعجزة فى رادس.