الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حسن حمدى يشق صفوف الألتراس.. ويعد بسفر الـ«وينرز» لتونس




لم تكن هناك بسمة حقيقية فى لقاء ذهاب نهائى دورى الأبطال الأفريقى بين الأهلى والترجى التونسى أمس الأول باستثناء جمهور الأهلى الذى حضر المباراة من المدرجات فى استاد برج العرب بالإسكندرية لأول مرة منذ أحداث مجزرة بورسعيد الشهيرة.
 
وصل جمهور الأحمر لـ20 ألف متفرج زين بهم الاستاد وسط تشجيع مثالى ومتحضر ساعد على ذلك التزام «ألتراس أهلاوى» بوعده فيما يخص عدم حضوره وعدم إثارة مشاكل بل سيساعد على خروج المباراة فى أمان.
 
من جانبه وعد حسن حمدى رئيس النادى الأهلى رابطة الألتراس الجديدة المعروفة باسم «الأهلى وينرز» بحضور لقاء النهائى فى تونس يوم 17 نوفمبر وذلك لتحفيزهم على التشجيع المثالى مثلما حدث فى لقاء أمس الأول الذى انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما.
 
وقد علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن رابطة الألتراس الجديدة تسعى للتواجد بكثرة فى لقاء العودة فى تونس وذلك بعد الاتفاق مع مجلس حمدى بتوفير تذاكر السفر واستخراج التأشيرات اللازمة لسفرهم وذلك لمؤازرة الفريق.. يأتى هذا بعد أن انضم عدد من أفراد رابطة ألتراس أهلاوى والديفلز للرابطة الجديدة.
 
وفى نفس السياق تواجدت مجموعات من الألتراس الأهلاوى فى مدخل استاد برج العرب الملعب الذى اقيم عليه اللقاء حيث قاموا برفع عدة لافتات كُتب عليها «ألتراس أحرار مكملين المشوار» بالإضافة إلى الأهلى فى الدم لكن حق الشهيد أهم»، ولافتة أخرى تقول: «المدرج حتة منى عرفت فيه صاحبى اللى مات»، «حق أخواتنا مش هيضيع إحنا قصادكم سد منيع» كما رفعوا أعلام ناديى الأهلى والزمالك فى طريقهم إلى ملعب المباراة.