صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الشرطة تعود إلي سيناء

6 نوفمبر 2012

كتب : مسعد رضوان




عاد الهدوء الأمني أمس إلي شمال سيناء عقب فض أفراد وأمناء الشرطة احتجاجاتهم التي نظموها عقب استشهاد وإصابة عدد من أفراد الشرطة بسبب الاعتداءات المسلحة عليهم وذلك بعد لقائهم مع  اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الذي قرار إقالة مدير الأمن وتعيين نائبه بدلا منه ، ووعد ببحث جميع مطالبهم ودعمهم لتأمين تواجدهم في الشارع السيناوي .. مع استمرار دعم القوات المسلحة لهم .

وأكد مصدر أمني أن الشرطة لم تترك أماكنها طوال فترة الاحتجاجات التي شاركت فيها الأعداد الاضافية ممن هم خارج الخدمة موضحًا أن جهاز الشرطة يواصل مهامه الأمنية والخدمية للمواطنين في جميع المقار الشرطية.

وأشار المصدر الي أن هناك دعمًا من القوات المسلحة بالتواجد مع الشرطة لتأمين المنشآت الهامة والمصالح الحكومية والبنوك الي جانب الأكمنة الأمنية علي الطرق وفي مداخل ومخارج المحافظة والمدن والقري .

وفي سياق متصل، نجحت جهود اللواء سيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء في حل مشكلة احدي قبائل الشيخ زويد مع الشرطة بعد مصرع أحد أبناء القبيلة علي يد الشرطة بالاسماعيلية أثناء قيادته لسيارة تحمل سولار، حيث التقي والد القتيل في مكتبه ، وأجري اتصالا تليفونيا مع وزير الداخلية .. والذي وعد والد القتيل بالتحقيق العادل في القضية ومعاقبة المخطئ، من ناحية أخري استمر أهالي شمال سيناء في احتجاجاتهم وقطع الطرق نتيجة للانفلات الأمني واختطاف بعض الأفراد .. وللمطالبة بالافراج عن المسجونين من أبناء سيناء .. سواء من السجون المصرية أو الاسرائيلية .. علاوة علي اسقاط الأحكام الغيابية الجنائية والعسكرية والافراج عن المسجونين من أبناء سيناء ممن قضوا نصف المدة.

المحتجون طالبوا باعادة شبكات الاتصالات للتليفون المحمول الي المنطقة الحدودية وسط سيناء ، ووقف التهريب الي غزة ومحاكمة الفاسدين من المسئولين وإقالتهم .

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss