الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حياة الدرديرى: اعتذرت عن تقديم برامج بقنوات عربية.. وسأعود لـ«الفراعين» حال بثها من جديد

حياة الدرديرى: اعتذرت عن تقديم برامج بقنوات عربية.. وسأعود لـ«الفراعين» حال بثها من جديد
حياة الدرديرى: اعتذرت عن تقديم برامج بقنوات عربية.. وسأعود لـ«الفراعين» حال بثها من جديد




كتبت - مريم الشريف

نفت الإعلامية حياة الدرديرى، عودتها الى الاعلام من خلال برنامج تليفزيونى على شاشة قناة Cbc، حيث اكدت ان هذا الامر غير حقيقى.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» قائلة: «انا فى اجازة حاليا وليس لدى نية للعودة للشاشة هذه الفترة، ومناخ الإعلام لا يعجبنى وأنتظر ان تتضح الخريطة الإعلامية فى مصر، لانى ارى ان «الدنيا ملخبطة»، الاسلوب يتغير لكن الوجوه واحدة التى نراها منذ 2011».
وتابعت قائلا: «انا قاعدة فى البيت مبسوطة، وراحة بالنسبة لى، خاصة اننى منذ خمس سنوات ولم آخذ اجازة يوما، لذلك اعتبر نفسى فى اجازة، وعرض على الفترة الماضية تقديم اكثر من برنامج من قبل قنوات عربية شهيرة وليست مصرية، ولكننى اعتذرت لاننى لا افكر فى العمل حاليا واحتاج لفترة راحة».
واستكملت حديثها قائلة: «معنا حكم لقناة الفراعين واذا فتحت القناة وعادت للبث من جديد بالتأكيد سأعود للعمل الاعلامى من خلال برنامجى الذى كنت اقدمه بها، وان لم يحدث ذلك الامر، فلا اعرف ما سافعل فى عملى كاعلامية ومازالت لم اقرر بعد».
وعن انتمائها لقناة «الفراعين» الكبير الذى تسبب فى اعتذارها عن عدم العودة للشاشة من خلال قنوات آخرى، علقت حياة الدرديرى قائلة: «ليس موضوع انتماء بقدر ما هو مكان كبرت فيه، حيث اننى اعتدت على العمل فى هذا المكان مع فريق العمل معى، فوجدت كاريزما مختلفة لم أجدها فى أى مكان آخر».
واضافت: هذه الفترة استغلتها كفرصة لاجذ اجازة والاهتمام بابنائى، حيث ان لدى بنتين وولداً، وابنتى انتهت من مرحلة الثانوية العامة واضبط لها امر الجامعة حاليا».
يذكر انه قضت محكمة القضاء الادارى بمجلس الدولة بقبول الدعوى التى تطالب بوقف تنفيذ القرار الصادر من مجلس ادارة المنطقة الحرة الاعلامية بتاريخ 3 مارس 2016 بايقاف نشاط شركة فرجينيا للانتاج الاعلامى المالكة لقناة الفراعين لمدة سنة من تاريخه.
كما ظهرت حياة فى صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى فى احد المولات التجارية تقوم بشراء مواد غذائية مع توفيق عكاشة اثار جدل وتعليقات من البعض.