الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تيكرز

تيكرز
تيكرز




ثغرة تهدد باختراق أندرويد

كشف ميشيل شاولوف، رئيس إدارة المنتجات المحمولة بشركة الأمن الإلكترونى الدوليّة، «تشيكبوينت» عن وجود ثغرة خطيرة تُهدّد نحو مليار شخص من مُستخدمى أجهزة أندرويد، تسمح للقراصنة باختراق أجهزتهم والوصول إلى كل البيانات المُخزّنة عليها، بما فى ذلك صور الكاميرا. يُمكن للثغرة التى تحمل اسم ‘Quadrooter’، أن تُصيب كل الأجهزة التى تتضمّن رُقاقة كوالكوم، المُستخدمة فى حوالى 900 مليون هاتف وجهاز لوحي.

قيادات جديدة بإريكسون

أعلنت إريكسون الشرق الأوسط عن تعيينات قيادية جديدة فى وحدة الشبكات والتكنولوجيا لخدمة عملائها على مستوى المنطقة ابتداءً من الأول من يوليو 2016 وذلك فى جزء من تغييراتها الهيكلية الرامية إلى تعزيز التنفيذ الإستراتيجى لدفع النمو والأرباح. وقالت رافيا إبراهيم رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «هذه الإضافات الجديدة لفريقنا القيادى ستساعدنا على مواصلة إضافة القيمة لعملائنا ودفع أجندة التغيير التى نتبناها».

مايكروسوفت تعرض تحديث «ويندوز 10»

أعلنت شركة مايكروسوفت عملاق صناعة التكنولوجيا حول العالم عن المميزات الجديدة والابتكارات المقبلة فى التحديث السنوى لنظام التشغيل ويندوز 10، وقالت الشركة إننا متحمسون لإطلاق سلسلة مقاطع فيديو أسبوعية بهذا الصدد، حيث سيقوم فريق عملنا بتزويد العملاء بآخر وأحدث الأخبار والتطبيقات والنصائح التى تتعلق بنظام التشغيل الأخير من ويندوز ، حيث  يمكنك الحصول عبر النقر (هنا) على لمحة عامة لكل ماهو جديد من مميزات وابتكارات.