الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا غداً استعداداً لموقعة إنيمبا النيجيرى

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا غداً استعداداً لموقعة إنيمبا النيجيرى
الزمالك يدخل معسكرا مغلقا غداً استعداداً لموقعة إنيمبا النيجيرى




كتب - وائل سامى

 

استقر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على الانتظام فى معسكر مغلق غدا الجمعة استعدادا لمباراة انيمبا النيجيرى المقرر لها يوم الأحد فى الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
وكان الفريق الأبيض قد استأنف تدريباته أمس الأربعاء استعدادا للمباراة المقبلة بعدما حصل اللاعبون على راحة الثلاثاء الماضى  بعد الفوز على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف والتتويج بلقب كأس مصر.
ويفتقد الزمالك لخدمات محمد إبراهيم بسبب الإصابة التى يعانى منها بكسر فى الشظية ومحمود جنش حارس مرمى الفريق المصاب بمزق فى العضلة الضامة.
وسيبدأ مؤمن سليمان فى متابعة تسجيلات لمباريات الفريق النيجيرى استعدادا لمباراة الأحد من أجل دراسة المنافس جيدا والوقوف على نقاط القوة والضعف بأنيمبا لاستغلالها فى المباراة المقبلة، ومن المقرر أن يتابع المدير الفنى المؤقت تسجيلات لمباراة انيمبا أمام صن داونز الجنوب إفريقى.
ويشاهد المدير الفنى للزمالك تسجيلات الفريق النيجيرى استعدادًا لمباراة يوم الأحد المقبل، من أجل دراسة المنافس جيدا والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى أنيمبا لاستغلالها فى المباراة المقبلة.
ومن المنتظر أن يتابع مدرب الزمالك تسجيلات مباراة أنيمبا أمام صن داونز الجنوب أفريقى فى المباراة التى جمعتهما مؤخرًا فى البطولة الأفريقية.
وضع فوز الزمالك بلقب كأس مصر هذا الموسم، مجلس ادارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور فى حيرة من امره خاصة فيما يخص موقف الجهاز الفنى الحالى بقيادة مؤمن سليمان لا سيما وأن الأخير كتب شهادة ميلادة كمدير فنى صاحب بطوله فى سجل بطولات الفارس الأبيض وبخاصة ان اللقب جاء على حساب الأهلى بنتيجة ثقيلة بثلاثية مقابل هدف.
حيث عاد مجلس إدارة نادى الزمالك إلى نقطة الصفر مرة أخرى فى رحلة البحث عن مدير فنى بعد إقالة محمد حلمى واصبح المجلس الأبيض فى موقف تكرر كثيرا فى الفترة الاخيرة وهو اختيار المدير الفنى الأجنبى والمفاضلة بين عدد من الأسماء تم ترشيحها على الرغم من أن الإدارة البيضاء قامت بتعيين أفراد داخل الجهاز الفنى وهم مؤمن سليمان وعلاء عبدالغنى بجانب محمد صلاح.
ويعلم المستشار مرتضى منصور أن هذه الأسماء مؤقتة وهو ما جعله يناقش مع باقى أفراد الإدارة ترشيح مدير فنى أجنبى.
وهناك وجهة نظر أخرى داخل المجلس الأبيض ترى توفير النفقات التى سيتم صرفها على التعاقد مع المدير الفنى الأجنبى إلا أن الاتجاه الأقوى هو تولى مدير فنى عالمى المسئولية على أن يستمر مؤمن سليمان كمدرب عام ويعتبر الارجنتينى رامون دياز الأقرب مع تواجد البرازيلى زيكو وفى الصورة لما يتميز به من امكانات أهمها درايته السابقة بالكرة الافريقية والعربية.
فى سياق متصل حرص رئيس الزمالك على توجيه الشكر للجهاز الفنى السابق بقيادة محمد حلمى على اعتبار أن الأخير شارك مع الفارس الابيض فى مشوار التتويج بكأس مصر، وشدد المستشار على الجميع بضرورة  استمرا ر الانتصارات وحصد لقب دورى أبطال إفريقيا لأنها البطوله الأهم والأغلى للزمالك وجماهيره.