الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

درة: أعيش قصة حب جديدة.. و«بدايتى فى مصر مافيهاش نضج»

درة: أعيش قصة حب جديدة.. و«بدايتى فى مصر مافيهاش نضج»
درة: أعيش قصة حب جديدة.. و«بدايتى فى مصر مافيهاش نضج»




كتب - محمـد خضـير

أحرج متصل يدعى محمد، الفنانة التونسية درة على الهواء مباشرة، خلال لقائها مع الإعلامى خالد صلاح ببرنامج «على هوى مصر»، على قناة «النهار» أمس الأول بعد أن طلب الزواج منها.
وقال المتصل للفنانة: «أنا بحبك أوى ونفسى أتجوزك»، وردت الفنانة ضاحكة: «أشكرك على مشاعرك، وأتمنى تلاقى واحدة من نصيبك أحلى منى بكتير.. الزواج نصيب، وأنا بالنسبة لى الشخص المناسب هو الأهم، وأهلى متحضرين جدًا وفاهمين إن هذا قرار شخصى».
ونفت الفنانة التونسية درة، ما أشيع من أخبار حول انفصالها عن حبيبها، مؤكدة أنه لا توجد قصة حب جديدة لإعلانها، مضيفة: «فشل زواجى الأول لن يمنعنى من التفكير فى الزواج بشخص آخر».
وكشفت درة أن هناك علاقة حب تربطها بشخص ما وستعلن عنها فى الوقت المناسب، مشيرًة إلى أن الزواج شئ قدرى لا يستطيع الإنسان التحكم فيه.
وقالت درة، إن الخبرة فى حياة الفنان تلعب دورا مؤثرا على تركيزه وتدقيقه فى اختيار الأعمال الفنية اللائقة، مضيفة: «بدايتى الفنية فى مصر مافيهاش نضج».
وتابعت «لديّ رصيد من الخبرة والنضج كفيلين لاختيارى للأعمال السينمائية والدرامية اللائقة والهادفة».
وقالت الفنانة التونسية إنها روجت لشائعة اعتزالها التمثيل نهائيًا على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» كنوع من المزاح والتجديد على شاكلة «كذبة أبريل».
وأضافت «شائعة اعتزالى التمثيل أغضبت الكثير من جمهورى، وسرعان ما قمت بنفى الخبر الذى أثار حزن الكثير من الجمهور العربى».
كما كشفت درة حقيقة هجومها على المملكة العربية السعودية بسبب إعدام القيادى الشيعى نمر النمر، مؤكدًة أنها ليست لها علاقة بهذا الخبر وتكن كل التقدير والاحترام للسعودية شعبًا وملكًا وحكومة.
وأضافت: «تأكدت أن الخبر المنشور يخص إحدى التونسيات وتدعى درة، وليست لى علاقة بها من قريب أو بعيد»، مشيرًة إلى أن إسرائيل الدولة الوحيدة التى تهاجمها باعتبارها العدو الأول للعرب.
وتابعت: «ينبغى على الصحافة مراعاة ضميرها المهنى وتحرى الصحة والدقة فى المعلومات المنشورة لاسيما إذا كانت موضوعات حساسة تخص دولاً وشخصيات عامة».