السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى: بشائر السياحة بدأت تعود إلى شرم الشيخ

موسى: بشائر السياحة بدأت تعود إلى شرم الشيخ
موسى: بشائر السياحة بدأت تعود إلى شرم الشيخ




كتب - محمد قبيصى

أكد الإعلامى أحمد موسى، وصول أول طائرة من بولندا إلى شرم الشيخ، وهى أول طائرة كاملة العدد تصل لشرم الشيخ عقب حادثة الطائرة الروسية، متمنيا أن تكون هذه البداية بشرى خير لعودة الرحلات الأوروبية لشرم الشيخ.
وأضاف موسى خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة « صدى البلد» أمس الأول إن كل دولة تلعب لمصلحتها، والدليل على ذلك ما فعله أردوغان وذهابه زحفًا اليوم لروسيا وجلوسه كالتلميذ أمام بوتين وكأنه يقول «اؤمر سيدي.. الدب الروسى يأمر».
وأشار إلى أن أردوغان بدت عليه الهزيمة النكراء خلال لقائه مع بوتين، كما أن الروس نقلوا الجزء الأول من الحوار على الهواء لإظهار انكسار أردوغان.
وطالب موسى المواطنين بترشيد استخدام الكهرباء خاصة بعد الزيادة التى أعلن عنها بالأمس الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، مشيرا إلى أن هذه الزيادة ليست القيمة الحقيقية، ولكن الدولة مازالت تدعم الفاتورة التى كانت تبلغ 4 جنيهات، وأصبحت ستة جنيهات، والدولة ما زالت تدفع 28 جنيها لهذه الفاتورة.
وقال إن الدولة تقدم دعمًا على فواتير الكهرباء، ولم يتم إلغاء الدعم على محدودى الدخل، مشددًا على أن الشرائح الأقل استهلاكا فى الكهرباء تحصل على أكبر نسبة من دعم الدولة، مشيرا إلى ان الدولة تستهدف المواطن الذى يستهلك كهرباء بنسبة كبيرة وتوفر له الدعم، ولكنها لن تقترب من المواطن محدود الدخل.