الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان رجب: الفوز على السويد نقطة انطلاق نحو الأدوار النهائية

مروان رجب: الفوز على السويد نقطة انطلاق نحو الأدوار النهائية
مروان رجب: الفوز على السويد نقطة انطلاق نحو الأدوار النهائية




يرى مروان رجب، المدير الفنى للمنتخب المصرى لكرة اليد، أن الفوز الثمين لفريقه على السويد، يمثل نقطة انطلاق جديدة، وقوية للفريق فى مسيرته بدورة الألعاب الأولمبية فى ريو دى جانيرو.
وفاز المنتخب المصري، على نظيره السويدى (26 ـ25)، فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، بالدور الأول للمسابقة.
وأوضح رجب، أن الفوز على السويد، كان خير تعويض للفريق عن الهزيمة غير المستحقة على الإطلاق، فى المباراة الأولى، أمام سلوفينيا، والتى جاءت بفارق هدف واحد.
أوضح رجب، أنه أكد قبل السفر إلى ريو، أن المنتخب السلوفيني، هو أقوى الفرق فى هذه المجموعة، على عكس توقعات الكثيرين، والدليل هو فوزه على المنتخب البرازيلي، فى عقر داره أيضًا.
وتضم المجموعة إلى جانب مصر والسويد، وسلوفينيا، ألمانيا، وبولندا، والبرازيل.
وأكد رجب، أنه كان يتوقع هذا الأداء القوى من كل من المنتخبين السلوفينى والسويدى، لكنه كان على ثقة كاملة فى فريقه وقدرته على اجتياز المباراتين، وهو ما تحقق بالفعل فى مباراة السويد بعدما صادف اللاعبون سوء حظ كبير فى مباراة سلوفينيا.
وأوضح أن الروح المعنوية للاعبين، والإصرار على الفوز، كان حاضرًا فى المباراة، وساهم فى كسب تعاطف، وتشجيع الجماهير البرازيلية التى تعتبر فاكهة الأولمبياد الحالى.
وأكد رجب، أن المباريات المقبلة للفريق، ستكون مباريات كئوس، لابد فيها من تحقيق الفوز، رغم الاعتراف بصعوبتها جميعًا، حيث يحترم المنتخب المصري، جميع منافسيه، ويضع لهم حسابات خاصة.
وأضاف أنه يثق تمامًا فى قدرة الفريق على اجتياز كل العقبات، والتقدم للأدوار النهائية فى المسابقة الحالية.