الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أحلام مواطن» يعود بموسمه الثاتى على «الحدث اليوم»

«أحلام مواطن» يعود بموسمه الثاتى على «الحدث اليوم»
«أحلام مواطن» يعود بموسمه الثاتى على «الحدث اليوم»




كتب - محمد خضير

 

يعلن الإعلامى هانى عبدالرحيم عن انطلاق الموسم الثانى لبرنامج «أحلام مواطن» غدا السبت من خلال مؤتمر صحفى يعقده بقناة «الحدث»، حيث يتناول المؤتمر فى تفاصيل التعاقد مع محمد اسماعيل عضو مجلس النواب والأونر للقناة بحضور كثير للعديد من الشخصيات العامة والصحفيين.
وأكد عبدالرحيم فى تصريح خاص لـ«روزاليوسف» أن البرنامج سوف يقدم يومى الجمعه والسبت من كل اسبوع الساعة ٩ إلى ١١ على أن يتضمن فقرات جديدة متنوعة اضافة إلى فقرات صلب البرنامج وفقرات توك شو مع العديد من المسئولين غير فقرة فنية وفقرة التوظيف وحل مشاكل واستغاثات المواطن كالعادة، مع فتح العديد من القضايا والملفات المهمة.
وأعلن هانى أن البرنامج سوف يشهد فى الموسم الثانى العديد من المفاجآت للمواطن المصرى والذى يؤكد هانى عبد الرحيم أن برنامجه هو لسان حال المواطن كما صرح هانى عبد الرحيم بأنه بالإضافة إلى العديد من الفقرات المهمة للبرنامج لاسيما أن مدة البرنامج أصبحت ساعتين وايضًا يومين مما يضيف مساحة جيدة من الوقت سوف تعود على المشاهد الذى طالما طلب وقتًا اكبر من البرنامج.
وأشار عبدالرحيم إلى أنه يعود بقوة فى تحد يؤكد من خلاله استكمال جسر الثقه مع المواطنين بتقديم ومواصلته لملف التوظيف والتعيينات التى بدأتها فى الموسم الأول موجها الشكر لقناة الحدث ومالكها محمد اسماعيل عضو مجلس النواب  ورئيس لجنة الاسكان بالبرلمان لأنه من الشخصيات الوطنية المحترمة.
وأضاف إن هناك تفاهماً كاملًا فى جميع الأمور، وأن القناة تقدم كل الدعم لاستكمال النجاح ومواصلة التكريمات التى حصل عليها هانى والبرنامج فى الموسم الأول.
وقال النائب محمد إسماعيل رئيس قناة «الحدث اليوم» إن الانطلاقة الجديدة للقناة تحافظ على الخط السياسى المحافظة عليه فى العقل الوسطى لتناول الموضوعات والقضايا بقدر الإمكان بحيث يكون هناك تحليل وحلول عند عرض أى سلبيات ووضع حلول لها بحيث لا يتم الانتقاد فقط دون وضع روشته أو إيجاد حلول من خلال عمل مهنى لإعلاميين ومذيعيين أكفاء وخبرات إعلامية. 
وإشار إسماعيل فى تصريح خاص إلى أهمية تعاقدنا مع الإعلامى هانى عبدالرحيم ليقدم أحلام مواطن»، الذى يحاول أن يرسم بسمة على أوجه المواطنين ويحقق أحلام الشباب والذى حقق فى موسمو الأول نجاحات كثيرة.