الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يواجه سموحة والزمالك مع الشرطة فى الأسبوع الثالث لدورى اليد




تقام اليوم 7 مباريات فى الأسبوع الثالث لدورى اليد حيث يلعب الأهلى الذى فاز بمباراتيه السابقتين بالدورى على سكر الحوامدية والأوليمبى أمام سموحة . بينما يواجه الزمالك الفائز بمباراتيه الأوليين أيضا فريق اتحاد الشرطة. ويلعب سبورتنج أمام النصر للبترول، طلائع الجيش أمام هوليوليدو، الأوليمبى أمام سكر الحوامدية، هليوبوليس أمام بترول أسيوط والجزيرة أمام الشمس.
 
ونظرا لارتباط فريقى الأهلى والزمالك بالمشاركة فى بطولة إفريقيا للأندية فى الفترة من 14 الى 25 نوفمبر الجارى بمدينة طنجة بالمغرب وبعدها ارتباط المنتخب بالإعداد لبطولة العالم بإسبانيا يناير المقبل تقام منافسات الأسبوع الرابع غدا الخميس حيث يلعب الأهلى مع الجزيرة والزمالك مع سبورتنج ، طلائع الجيش مع الطيران، اتحاد الشرطة مع هليوبوليس، الأوليمبى مع سموحة، بترول أسيوط مع النصر للبترول وسكر الحوامدية مع هوليوليدو. فيما تقام مباريات الأسبوع الخامس بعد غد الجمعة ويحصل الأهلى على راحة هذا الأسبوع حيث ان عدد فرق الدورى 15 فريقا فقط يحصل فريق منهم على راحة فى أسبوع بحسب القرعة وتتضمن مباريات الجمعة لقاءات الزمالك أما هليوبوليس، اتحاد الشرطة والنصر للبترول، طلائع الجيش أمام الشمس، الجزيرة مع الأوليمبى ، بترول أسيوط أمام سبورتنج، سكر الحوامدية أمام الطيران وهوليوليدو أمام سموحة.
 
هذا وكان مجلس إدارة اتحاد اليد قد عقد اجتماعا قبل سفر الدكتور خالد حمودة رئيس الاتحاد الى الهند واتخذ خلال هذا الإجتماع عدة قرارات اهمها تشكيل 11 منطقة بناء على ترشيحات الأندية واستكمال تشكيل باقى لجان الاتحاد كما تم اعتماد عمر شوقى مديرا إداريا للمنتخب الوطنى الأول خلفا لمحمود حسين. وتم اعتماد الموافقة على معسكر المنتخب الوطنى بكرواتيا فى الفترة من 20 الى 25 ديسمبر المقبل بالإضافة على الموافقة على استضافة المنتخب القطرى لآداء مباراتين وديتين مع المنتخب الوطنى فى الفترة من 16 الى 18 ديسمبر المقبل. وقرر مجلس الإدارة صرف ما تبقى من مستحقات الحكام عن موسم 2011 / 2012 .كما تم الاتفاق على أسماء الثلاثى الذى سيتم إرساله لوزارة الرياضة لتعيينهم فى المجلس وهم كرم كردى ومنى أمين ودكتور ناصر السويفي. وأخيرا تم الإعلان عن اعتماد اجراءات الإعلان عن وظيفة المديرين التنفيذى والمالى للاتحاد.