الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الألتراس يطلب السفر مع الأهلى فى رحلة تونس وأبوتريكة يرفض الاحتفال بعيد ميلاده




رفض محمد أبوتريكة صانع ألعاب فريق الكرة بالأهلى الاحتفال بعيد ميلاده أمس احتراما لشهداء مجزرة بورسعيد ومراعاة لزملائهم فى صفوف الألتراس.. وكان مدير الكرة سيد عبدالحفيظ قد عقد جلسة مطولة مع اللاعب بالامس عقب نهاية المران الصباحى لتدعيمه من الناحية النفسية بعد حملة الانتقاد التى وجهت له عقب المواجهة الاولى أمام الترجى فى الاسكندرية وتحميله مسئولية اهدار فرصتين مؤكدتين وضياع فوز مؤكد للاهلى وحاول الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى عقد جلسات نفسية مكثفة مع اللاعبين على انفراد لتحفيزهم من ناحية ومطالبة البعض بعدم الحديث اعلاميا خلال الفترة المقبلة وفى مقدمتهم السيد حمدى وعماد متعب وحاول المدير الفنى خلال جلسته مع متعب الاستفسار عن تصريحاته التى أدلى بها خلال الـ48 ساعة الاخيرة والتى أعلن فيها عن حزنه لعدم المشاركة كلاعب اساسى من بداية المباراة وتأخير الدفع به وطالب البدرى جميع اللاعبين بالتزام الصمت خلال الفترة المقبلة والتركيز فى المواجهة الصعبة أمام الترجى والتى ستقام 17 نوفمبر فى رادس وفى حضور ما يقرب من 25 ألف مشجع من انصار الفريق التونسى.. كما عقد المدير الفنى محاضرة فيديو لشرح الاخطاء التى ارتكبت فى المواجهة الاولى وعدم تكرارها فى مباراة العودة.. وفى هذا السياق طالب طارق سليمان مدرب الحراس إيقاف حملة التقطيع فى الحارس شريف إكرامى بعد الخطأ الذى ارتكبه خلال مواجهة برج العرب.. وقال سليمان إن استمرار حملة الانتقادات سوف يؤثر بالسلب على الحارس قبل مواجهة رادس المصيرية والحاسمة للقب الافريقى نفس الامر أكده مدير الكرة فى محاولة لتخفيف الضغط العصبى والنفسى الذى يتعرض له اكرامى وإن كان الحارس يحاول أن يظهر أمام الجميع أنه متماسك ولم يتأثر، أيضا عقد مدير الكرة جلسة مع قيادات مجموعة الالتراس الجديدة «ألتراس ونرز» وبعض افراد من ألتراس «ديفلز» وهو ما يؤكد اصطحاب بعض العناصر خلال رحلة تونس لمؤازرة الفريق وفى محاولة من الأهلى لبناء كيان جديد ورابطة جديدة من الجماهير بعد انقلاب الالتراس ضد مجلس الادارة واقتحامهم للنادى أكثر من مرة.
 
وفيما يتعلق بالناحية الطبية قال إيهاب على طبيب الاهلى إن سيد معوض سوف يبدأ اليوم الجرى حول الملعب وأن مشاركته فى مباراة الترجى مرهونة باختباره فى التدريبات الجماعية.. وأشار إلى أن وليد سليمان سوف يخضع لبرنامج تأهيلى وعلاجى لمدة 4 أيام بسبب الاجهاد الذى تعرض له عقب مشاركته 90 دقيقة كاملة أمام بطل تونس وهو ما تسبب فى تعرضه لاجهاد فى الركبة.. وأكد إيهاب على أن غياب دومنيك عن مران الامس بسبب نزلة معوية وسوف يشارك اللاعب فى التدريبات، أيضا خضع شريف عبدالفضيل لتدريبات خاصة فى «الجيم» وسوف يخوض الاهلى مرانه اليوم على فترتين.
 
من ناحية أخرى جددت مديرية الشباب بالقاهرة المطالبة بالحصول على مستحقاتها لدى الأهلى والتى تزيد على 12 مليون جنيه وهددت من جديد بتجميد أرصدة النادى فى البنوك.