الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المقاصة يدرس التوأمة مع المحرق البحرينى

المقاصة يدرس التوأمة مع المحرق البحرينى
المقاصة يدرس التوأمة مع المحرق البحرينى




كتب - خالد فاروق


استعدادًا لانطلاق مباريات الدورى المصرى فى منتصف سبتمبر المقبل يواصل الفريق الأول لكرة القدم لنادى المقاصة بمعسكره بالفيوم تدريباته على ملعبه بمعسكره بالفيوم.. بقيادة إيهاب جلال بعد عودته من أمريكا الذى حضر فيها «دورة تدريبية» استغرقت يومين.
وبدأ التدريب بالجرى لفك العضلات والجرى حول الملعب. والتدريب بالكرة عبر ثلاث مجموعات.. وحرص ايهاب جلال المدير الفنى للمقاصة على تدريب لاعبى فريقه على الكرات العرضية وعلى التسديد من خارج منطقة الجزاء خلال مران الفريق أمس وهذا وبعد المران حرص إيهاب جلال على الاجتماع بجميع اللاعبين فى جلسة ودية.
وكشف مدير الكرة بالفريق، أن النادى يدرس عمل توأمة مع إدارة النادى البحرينى من خلال خوض عدة مباريات ودية بين الفريقين فى مصر والبحرين وتبادل اللاعبين.
ولعب المقاصة مع المحرق البحرينى مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد فى تمام الساعة السابعة مساء أمس.
 وفي هذا السياق قال وليد هويدى مدير الكرة بالفريق لروزاليوسف:  إنه من الصعب إقامة معسكر بلبنان لضيق الوقت، فتبنى الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال فكرة خوض مباريات.. والجدير بالذكر إن مباراة الأمس مع المحرق البحرينى تعتبر الثالثة فى رحلة إعداد المقاصة للموسم الجديد فقد فاز على الاوليمبى السكندرى فى الثانية بثلاثة أهداف لهدف وتعادل مع نفس الفريق فى معسكره السكندرى بهدف لكل منهما.