الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة موظفة وسائق فى مشاجرة للخلاف على أولوية تحميل الركاب

إصابة موظفة وسائق فى مشاجرة للخلاف على أولوية تحميل الركاب
إصابة موظفة وسائق فى مشاجرة للخلاف على أولوية تحميل الركاب




القليوبية - حنان عليوه


أصيبت موظفة وسائق فى مشاجرة بين نجلها وسائقين للخلاف على أولوية التحميل بموقف بلتان بطوخ، تم تحويل المصابين للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز طوخ، بلاغا من أمال سيد أحمد 37 سنة موظفة بالمركز ومقيمة بلتان، مصابة برش خرطوش بالفم والأنف، بحدوث مشادة كلامية بين نجلها هانى صلاح محمد 20 سنة سائق ومقيم ذات العنوان وبين كل من : « الحسينى ز .ا» 20  سنة سائق، و « زينهم ا .ع» ( والد الأول ) ومقيمين ذات العنوان ، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بموقف القرية، تطورت لمشاجرة قام خلالها المشكو فى حقه الأول بإطلاق عيار نارى تجاهها من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثاً إصابتها المشار اليها، كما  اصيب «رامى ن . و» 18 سنة سائق ومقيم ذات العنوان  برش خرطوش بالوجه، والذى تصادف تواجده بمكان الواقعة.
تم إخطار اللواء مجدى عبدالعال مدير الأمن، الأمن، وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الثانى وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب. تحرر عن ذلك المحضر رقم 12229 إدارى مركز طوخ لسنة 2016م، وجار العرض على النيابة للتحقيق.