الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يصدر بطاقة «ماستركارد الائتمانية البلاتينية» بسمات خاصة

بنك مصر يصدر بطاقة «ماستركارد الائتمانية البلاتينية» بسمات خاصة
بنك مصر يصدر بطاقة «ماستركارد الائتمانية البلاتينية» بسمات خاصة




قام بنك مصر  بإصدار بطاقة  «ماستركارد الائتمانية البلاتينية» مقدمة من شركة ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة فى مجال تكنولوجيا حلول الدفع وهى بطاقة ائتمانية  ذات سمات خاصة يمكن استخدامها فى عمليات السحب النقدى والشراء بجميع أنحاء العالم، ويتمتع حامل البطاقة البلاتينية بعروض خاصة ومميزات حصرية فى أرقى المراكز التجارية داخل وخارج مصر من خلال موقع الشركة www.pricelesscities.com.
وتمنح بطاقة «ماستركارد الائتمانية البلاتينية» العملاء العديد من المزايا منها؛ التمتع بأطول فترة سماح لسداد البطاقة (سحب نقدى ومشتريات) تصل إلى 57 يومًا، إمكانية تقسيط عمليات الشراء التى تتم بالبطاقة حتى 36 شهرًا، وتتميز البطاقة بالسماح لحاملها الدخول لصالات رجال الأعمال مجاناً لدى العديد من المطارات المتعاقدة معها شركة ماستركارد.
ويمكن الحصول على البطاقة من خلال أكثر من 510 فروع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية. ويعد بنك مصر رائد فى مجال بطاقات الدفع الالكترونية باعتباره أول بنك مصرى يقدم تلك النوعية من الخدمات للعملاء والتى عمل على تطويرها من خلال استخدام أحدث النظم العالمية فى مجال تكنولوجيا المدفوعات الالكترونية والتى أهلته للحصول على شهادة تأمين البيانات والمعلومات PCI-DSS كأول بنك مصرى يحصل على تلك الشهادة، وجدير بالذكر ان عدد بطاقات الدفع (الائتمانية – الخصم الفورى – المدفوعة مقدماً -بطاقات المرتبات) المُصدرة من البنك تبلغ حوالى 4.9 مليون بطاقة.
ويحرص البنك دائماً على تقديم أفضل وأحدث الخدمات المصرفية فى مجال البطاقات الائتمانية مواكبا بذلك التطورات العالمية فى هذا المجال.