الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فهمى: الإخوان صعقوا مهاجميهم بالكهرباء و«رابعة» كانت تمردا على سلطة الشعب

فهمى: الإخوان صعقوا مهاجميهم بالكهرباء  و«رابعة» كانت  تمردا على سلطة الشعب
فهمى: الإخوان صعقوا مهاجميهم بالكهرباء و«رابعة» كانت تمردا على سلطة الشعب




كتب ـ محمد قبيصى

 

 قال الكاتب جمال فهمى، إن جماعة الإخوان عندما احتلت ميدان رابعة العدوية جعلت منه ثكنة احتوت على العديد من الأسلحة الآلية والبيضاء، حيث تم احتجاز العديد من أهالى المنطقة المعترضين على هذا الاعتصام ضد إرادة الشعب وتم تعذيبهم صعقا بالكهرباء كما أكد بعض تقارير جمعيات حقوق الإنسان فى مصر خلال هذه الفترة.
وأضاف «فهمى»، خلال برنامجه «نصف ساعة مع جمال فهمى» عبر فضائية «أون تى فى»، امس الاول، إن الإخوان اتبعوا منهجا لم تشهده أى دولة فى العالم بل فى الإنسانية، ومن أبرز ما تم فى عهدهم هو صعق بعض الرافضين لحكمهم على أسوار قصر الاتحادية مركز الحكم فى مصر وهذا لم نسمع عنه فى أى دولة فى العالم.
 وأشار فهمى إلى أن الحل مع جماعة الإخوان هو عزلهم فكريا من خلال إبعادهم عن المراكز القيادية التى يستغلونها فى بث أفكارهم الهدامة.
وتابع إنه مع حلول ذكرى فض ما يسمى بـ«اعتصام رابعة» سيعمل تنظيم الإخوان الإرهابى على بث أفكار تحريضية ضد الدولة للتشكيك فى الإنجازات التى حققتها منذ الإطاحة بحكم المعزول مرسى وجماعته الإرهابية.
وأضاف «فهمى» إنه من الخطأ تسمية ما كان فى رابعة بأنه اعتصام بل هو تمرد على سلطة الشعب الذى مارسها بكل حرية،  مشيرًا إلى أن التأخر فى فض تمرد «ميدانى رابعة والنهضة» يعد خطيئة كبيرة لأن ذلك جعل الجماعة تتغول على سلطة الشعب واعتقدت أنها لا يمكن إيقافها فيما تخطط له.