الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مساء القاهرة: بن لادن والظواهرى اعترفا بانتمائهما للجماعة

مساء القاهرة: بن لادن والظواهرى اعترفا بانتمائهما للجماعة
مساء القاهرة: بن لادن والظواهرى اعترفا بانتمائهما للجماعة




 كتبت - رانيا رضا

 

رفض النائب الهامى عجينة عضو مجلس الشعب مقترح انشاء شرطة أسرية.. حيث تكلف الدولة مبالغ باهظة ولدينا محكمة الأسرة ولا نشعر بفارق كبير بعد وجودها وأكد أن هذا الطلب يتبع الرفاهية وفى دعابة للإعلامية إنجى أنور ببرنامج مساء القاهرة أمس الأول المذاع على قناة «تن» قال لها حين اصبح وزيراً للسعادة سوف انشئ الشرطة الاسرية واحرص على زواج الفتيات والأرامل.
 وعلى جانب آخر ناقش البرنامج علاقة داعش بالإخوان وقال مصطفى حمزة مدير مركز الدراسات الاسلامية أن  اسامة بن لادن اخوانى واعترف بذلك فى مقطع فيديو وايضا اعترف ايمن الظواهرى ويؤكد التاريخ أن  سيد قطب هو ابو التنظيم الاخوانى وايضا داعش تتبنى منهج سيد قطب بتكفير العالم.
 واضاف امل عبد الوهاب الباحث الاسلامى أن  داعش والإخوان صناعة امريكية ويتم تمويلها ونرى هذا فى اختراق المخابرات الامريكية للتنظيمات الارهابية داخل الإخوان واضاف إن  داعش امتداد طبيعى للإخوان وكانت السودان مقر التدريبات العسكرية للقاعدة فى الثمانينيات
 كما أكد أن  تنظيم الإخوان فى احتياج دائم لتنظيم داعش التى تكفر كل من لا ينتمى اليها وتحل دمه وأيضا الإخوان بعيدون عن الجهاد ولا يسعون إلا لمصالحهم وأكد انه لا يجب التعامل برحمة مع هؤلاء الارهابيين.