الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحارس البديل ادعى الإصابة وانقطع عن التدريبات ومدرب برازيلى يدخل سباق ترشيحات المدير الفنى

الحارس البديل ادعى الإصابة وانقطع عن التدريبات ومدرب برازيلى يدخل سباق ترشيحات المدير الفنى
الحارس البديل ادعى الإصابة وانقطع عن التدريبات ومدرب برازيلى يدخل سباق ترشيحات المدير الفنى




كتب - وائل سامى

 

أثيرت فى الأيام الماضية أزمة داخل فريق الزمالك كان بطلها محمود عبد الرحيم «جنش» حارس مرمى القلعة البيضاء بعد خروجه للهجوم على الدكتور وليد عبد الرحمن طبيب الفريق واتهامه بالتسبب فى غيابه عن المباريات الماضية بسبب الإصابة رغم عدم معاناته من أى أمر وجاهزيته للمشاركة. 
طبيب الزمالك تحدث مع إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة وكشف له عن تفاصيل الواقعة حيث أكد له أن جنش طلب منه إعداد تقرير بإصابته وعدم جاهزيته للمشاركة وذلك لرفضه الجلوس على دكة البدلاء طوال فترة مشاركة أحمد الشناوى ورغبته فى العودة للتشكيلة الأساسية.
وأكد طبيب الزمالك لإسماعيل يوسف أنه عندما رفض الأمر قام جنش بالهجوم عليه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» بشكل أثار استياء الجميع لأنه لم يحدث مثله من قبل فى الدورى المصري.
وما زاد الطين بلة هو غياب اللاعب عن التدريبات فى الأيام الماضية وقيامه بإغلاق هاتفه المحمول ما دفع الإدارة البيضاء لتوقيع عقوبات مغلظة على اللاعب.
من جهة اخرى تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عرضًا من قبل منير حسن، وكيل اللاعبين، بتولى المدير الفنى البرازيلى ميلتون تيتا مهام قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال الفترة القادمة.
وكان وكيل اللاعبين قد عرض مسبقًا، الثنائى البلجيكى جورج ليكنز والأرجنتينى إنزو تروسيرو، كما تلقى الزمالك ترشيحات أخرى لتدريب الفريق، بين الرومانى أنخل يوردانيسكو والفرنسى باتريس كارتيرون والرومانى بولاني.
مجلس الإدارة سيحسم موقفه بشكل نهائى عقب مباراة الفريق أمام إنيمبا النيجيرى اليوم .
وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أعلن تعيين مؤمن سليمان، المدرب العام للفريق، فى منصب المدير الفنى مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب أجنبى خلال الفترة القادمة، خلفًا لمحمد حلمى الذى رحل عن الجهاز الفنى للفريق، بعد الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، فى الجولة الرابعة من دورى الأبطال.
على جانب آخر قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك إن ناديه ضم 12 لاعب بثمن صفقتين قام بهما الأهلى.
الزمالك ضم محمد مجدى ومحمود حمدى وعلى فتحى وشوقى السعيد وأسامة إبراهيم ومحمد ناصف ومحمود عبد العاطى «دونجا» وحسنى فتحى ومحمد مسعد وأحمد جعفر وصلاح عاطف «ريكو».
وقال عضو مجلس إدارة الزمالك إن الأهلى لم يبع رمضان صبحى وماليك إيفونا بـ200 مليون جنيه. هذا الرقم غير حقيقى.
وأضاف «أنا راض بصفقات الزمالك. نحقق مكسبًا ماليًا فى ميزانية كرة القدم نجلب بهم لاعبين ونأخذ بطولات وأستطيع مواجهة الأهلى فى المفاوضات».
وأكمل: «ميزانيتنا رابحة ولاعبينا يأخذون حقوقهم وكرويا أصبحنا محترفين، نكسب ماديا ونجلب لاعبين جيدين».