الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

امتداد حلول «SmartCare® CEM» من هواوى تشمل نطاق شبكات الاتصالات الثابتة

امتداد حلول «SmartCare® CEM» من هواوى تشمل نطاق شبكات الاتصالات الثابتة
امتداد حلول «SmartCare® CEM» من هواوى تشمل نطاق شبكات الاتصالات الثابتة




لم تعد شركات تشغيل شبكات الاتصالات الثابتة حول العالم تكتفى بتقديم خدمات الاتصالات فحسب وبات من الملاحظ أنها تسلك اتجاهًا مطردًا ناحية تقديم خدمات الاتصال جنبًا إلى جنب مع الخدمات الترفيهية. ومن ثمَّ أصبحت الخدمات الإضافية المطروحة لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة ولاستيفاء الالتزامات التنظيمية تلقى بمزيد من الأعباء على كاهل شركات تشغيل خدمات الاتصالات وتدفعها لإثراء تجربة العملاء. واستجابةً من شركة هواوى لمطالب شركات تشغيل الاتصالات، قررت الشركة مد عباءة باقة حلول إدارة تجربة العملاء بمنصة Smart Care فى هواوى – والحاصلة على جائزة أفضل حل لإدارة خدمة العملاء – لتدعم  كل من شبكات الاتصالات الثابتة وشبكات الهواتف المحمولة من خلال منصة واحدة، مما يوفر اقتصادياً ويتيح إعادة الاستخدام وتنبع الثقة من كون تلك المنصة طرحت ويتم تشغيلها بالفعل من قبل أكثر من 100 مستخدم على مستوى العالم.
وصرح ليو فينج - المدير العام المسئول عن نطاق إدارة تجربة العملاء بمنصة Huawei Smart Care ، «بأن حالات استخدام سلسلة حلول إدارة تجربة العملاء التى تقدمها منصة Huawei Smart Care لشبكات الاتصالات الثابتة تساعد شركات تشغيل الاتصالات على إدارة تجربة العملاء على نحو شامل وتحسين منظومة التعامل مع الشكاوى، فضلاً عن زيادة ربحية خدمات شبكات الاتصالات الثابتة فى الوقت نفسه. 
وأضاف فينج «أن هواوى تعاونت مع العديد من شركات التشغيل وساعدتها على إحراز تقدم كبير ونجاح تجارى هائل فى مجال خدمة العملاء».
وتشتمل حالات استخدام حلول إدارة خدمة العملاء التى تقدمها منصة Huawei Smart Care لشبكات الاتصالات الثابتة على ما يلى:
وتنظر 70% تقريبًا من شركات تشغيل الاتصالات العالمية إلى تقنية عرض HD/4K باعتبارها من المحفزات الاستراتيجية التى ترفع من معدلات استخدام النطاق العريض الفائق السرعة.