السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«بيتى» ترفض تطبيق أى زيادة فى أسعار منتجات الألبان

«بيتى» ترفض تطبيق أى زيادة فى أسعار  منتجات الألبان
«بيتى» ترفض تطبيق أى زيادة فى أسعار منتجات الألبان




فى خطوة تعكس دورها البناء ومسئوليتها الاجتماعية تجاه المواطن والمستهلك المصرى، أعلنت الشركة الدولية لمشروعات التصنيع الزراعى (بيتى) رفضها تطبيق أى زيادة على أسعار منتجاتها من الألبان التى تستهدف محدودى الدخل خلال الفترة الحالية.
وقال بدران العضو المنتدب للشركة إن: بيتى كانت دائما سباقة فى طرح المبادرات الإيجابية التى تصب فى صالح المستهلك، لذلك قررنا عدم تطبيق أى زيادة على منتجاتنا من «حليب بيتى» و«كل يوم» باعتبارهما يمثلان الأكثر استهلاكا خاصة فى قطاع محدودى الدخل.
وأضاف أن هذه السياسة تتلخص فى تحويل ميزانية الدعاية والإعلان لدعم سعر المنتج لتجنب أى زيادات يمكن أن يتحملها المستهلك، مؤكدا أن «بيتى» قامت بالفعل بتنفيذ هذه السياسة وقررت منفردة عدم تطبيق أى زيادات على سعر المنتج المذكور.
وكشف بدران عن الأسباب التى أدت إلى اختفاء أى إعلانات عن منتجات الشركة خلال شهر رمضان، وقال : كان أمامنا اختياران إما أن نحذو حذو جميع الشركات الأخرى ونبدأ حملة إعلانات مكثفة للترويج لمنتجاتنا خلال شهر رمضان، أو أن نطبق مبادرتنا الجديدة ونقوم بتوجيه الأموال المخصصة للترويج والدعاية لتعويض فروق الأسعار الناتجة عن ارتفاع أسعار المواد الخام المستخدمة فى عمليات التصنيع.
وأضاف بدران» انه تمت مخاطبة وزارة التموين والتجارة الداخلية وغرفة صناعة الأغذية وجهاز حماية المستهلك برغبة الشركة فى عدم زيادة الأسعار على منتجات الألبان التى تستهدف محدودى الدخل من أجل تبنى هذه المبادرة. وأوضح أن بيتى تضع المستهلك المصرى بشكل خاص على قائمة أولوياتها، وتعتبره الشريك الأول فى قصة نجاحها فى السوق المصرية.