الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السيسى» يستقبل رئيس الوزراء اليمنى لبحث تطورات الأوضاع اليمنية

«السيسى» يستقبل رئيس الوزراء اليمنى لبحث تطورات الأوضاع اليمنية
«السيسى» يستقبل رئيس الوزراء اليمنى لبحث تطورات الأوضاع اليمنية




كتب - أحمد إمبابى


استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى، صباح أمس، رئيس الوزراء اليمنى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بمقر رئاسة الجمهورية فى مصر الجديدة، لبحث تطورات الأوضاع فى الجمهورية اليمنية والعلاقات الثنائية بين البلدين.
وحضر اللقاء المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، كما يرافق رئيس الوزراء اليمنى كل من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافى، ووزير السياحة معمر الاريانى، ووزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم، ووزير شئون المغتربين المهندس علوى بافقية.
وقال رئيس الوزراء اليمني، إن زيارته تأتى من منطلق حرص الجمهورية اليمنية على الدور المصرى المحورى والنوعى فى المنطقة العربية والتأكيد على المكانة القومية الكبرى التى تحتلها مصر.
وأكد «بن دغر» فى تصريحات صحفية، أن زيارته تحتل أهمية كبيرة، وذلك لما تشهده اليمن والمنطقة من تطورات وأحداث متسارعة فى الشأن السياسى والتطورات العسكرية منوها إلى أنه سيطلع الرئيس عبدالفتاح السيسى على تطورات الأزمة اليمنية وسيسلم رسالة خطية من الرئيس عبد ربه منصور هادى الى الرئيس السيسى.
وقال رئيس الوزراء اليمنى، إننا حريصون على بحث السبل الكفيلة بتفعيل العلاقات مع الحكومة المصرية وذلك من خلال عقد جلسة مباحثات مع رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل والعمل على تطوير التعاون المشترك فى كل المجالات بما يخدم المصالح الاستراتيجية للبلدين الشقيقين.