الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يلغى السفر لكوت ديفوار بطائرة خاصة بعد الخروج الإفريقى

الأهلى يلغى السفر لكوت ديفوار بطائرة خاصة بعد الخروج الإفريقى
الأهلى يلغى السفر لكوت ديفوار بطائرة خاصة بعد الخروج الإفريقى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

 تراجع مسئولو الأهلى عن فكرة توفير طائرة خاصة لرحلة فريق الكرة إلى كوت ديفوار لمواجهة أسيك الإيفوارى يوم 24 أغسطس فى ختام منافسات دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا وذلك بعد وداع البطولة الإفريقية رسميًا بفوز الوداد المغربى على اسيك الإيفوارى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت أمس وأجهضت أحلام الأهلى فى التمسك بفرصة المنافسة على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبى.
وكان الأهلى يدرس توفير طائرة خاصة لفريق الكرة لنقله إلى كوت ديفوار حال الفوز على زيسكو الزامبى فى الجولة الخامسة واستمرت الفكرة انتظارا لنتيجة مباراة الوداد وأسيك أمس قبل أن تتبخر تماما بعد فوز الفريق المغربى وحجزه بطاقة التأهل برفقة زيسكو الزامبى.
ومن ناحية أخرى استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر على منح الفرصة من جديد للمدرب الهولندى مارتن يول بعد التأكد من خروج الفريق الأحمر من دورى أبطال إفريقيا عقب الفوز الذى حققه الوداد المغربى على فريق زيسكو الزامبى، وتم الاتفاق على إجراء تعديل على الجهاز المعاون من خلال دخول هانى رمزى كمدرب عام ومعه سمير كمونة فى منصب المدرب المساعد لضخ دماء جديدة داخل الجهاز الفنى قبل انطلاق الموسم الجديد.
كما قرر مجلس الإدارة منح الحرية كامل للمدير الفنى لاتخاذ القرار النهائى بشأن المعسكر الخارجى قبل بدء الموسم، وترك القرار له لتحديد مكانه على أن يكون هناك تنسيق مع الشركة الراعية.
وحاول مجلس الأهلى تخفيف حدة الغضب داخل الشارع الكروى لاسيما المهتمين بالفريق الأحمر من خلال البيان الذى تم صياغته والذى قدم فيه المدير الفنى اعتذارا للجماهير.
ويدرس المدرب الهولندى إجراء تعديل على طريقة اللعب بشكل عام داخل الفريق، والاتفاق على دور كل لاعب داخل الفريق، وما هو المطلوب منه خلال الفترة المقبلة، وتم ترك القرار للمدير الفنى ليحدد مصير اللاعبين بشكل نهائى دون التدخل فى عمله.
ويبحث مجلس الأهلى عن الاستقرار داخل الفريق الكروى من خلال بقاء مارتن يول فى منصبه، خاصة أن رحيله سوف يعود بالأهلى أكثر من خطوة إلى الوراء للبحث عن مدير فنى وهو ما أكده رئيس النادى محمود طاهر لأعضاء مجلسه.