الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الإعلام يلتقي وفداً ممثلاً لرؤساء الكنائس الإنجيلية




التقي وزير الإعلام صلاح عبد المقصود وفدًا ممثلاً للكنائس الانجيلية بمدينة فرانكفورت الألمانية في اطار الزيارة التي يقوم بها الوفد لمصر. حيث ألقت رئيس الوفد كلمة ابدت فيها سعادتها أن يتعرفوا علي شئون البلاد تحت قيادة الحكومة الجديدة.
قال وزير الإعلام إن توجيهات الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية تؤكد علي أن الإعلام المصري هوإعلام الشعب ولكل المصريين لهم أسهم متساوية فيه ويجب أن يعبر عن جميع طوائف الشعب المصري كله .
وأضاف وزير الإعلام أن الإعلام المصري يشهد حرية كبيرة لا حدود لها ولا سقف لها مؤكداً أن الحرية بابها مفتوح شريطة ألا تتعدي علي حرية الآخرين ونلتزم بالمهنية واحترام الرأي والرأي الاخر . وأكد وزير الإعلام أن الإعلام يتحمل دوراً كبيراً في نشر ثقافة التسامح بين المصريين .
وأضاف وزير الإعلام أن الأسبوع الحالي شهد تجربة جديدة وهي انتخابات الكنيسة الأرثوذكسية لاختيار البابا الجديد ولأول مرة في الإعلام المصري يتم تسليط الضوء بكثافة علي هذا الحدث الذي تم نقله عبر قنوات التليفزيون المصرية والشبكات الإذاعية حيث قررنا منح شارة البث مجانا للقنوات للنقل داخل مصر وخارجها.
وأضاف أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يمتلك تراثاً إذاعيا وتليفزيونياً ولدينا استوديوهات ومكتبات تحتاج الي دعم لحفظها لا يخص مصر وحدها ولكن يخص العالم كله، حيث أكد الوفد الألماني أهمية تبادل الخبرات بين مصر .
هذا وقد استقبل وزير الإعلام  احمد عبد العزيز القطان سفير المملكة العربية السعودية بمصر المندوب الدائم لدي جامعة الدول العربية .
تناول اللقاء العلاقات العربية السعودية في الوقوف إلي جانب مصر الجديدة وأشاد القطان بتذليل العقبات للاستثمارات السعودية في مصر.