الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مدير الكرة يحقق مع صالح جمعة والفريق الأحمر يعود للتدريبات

مدير الكرة يحقق مع صالح جمعة والفريق الأحمر يعود للتدريبات
مدير الكرة يحقق مع صالح جمعة والفريق الأحمر يعود للتدريبات




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

 وجه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، رسالة تحذير للاعبين بعد الخروج من دورى أبطال إفريقيا، حيث توعد المجلس بطرد اللاعبين المتخاذلين من الفريق ،وتركوا الحرية كاملة للمدير الفنى الهولندى مارتن يول لاتخاذ ما يراه على المستوى الفنى ،بعد تبدد الحلم الإفريقى وضياع الفرص التى اتيحت للأهلى من أجل العودة من جديد إلى المنافسة على الصعود إلى نصف النهائى.
وحرص مدير الكرة سيد عبدالحفيظ على الحديث مع نجوم الفريق الأحمر ،للتأكيد على العقوبات المالية التى وقعت عليهم عقب مباراة زيسكو والتى تتراوح من 150 إلى 350 ألف جنيه حسب قيمة عقد كل لاعب.
وخضع صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأحمر للتحقيق بسبب واقعة ظهوره داخل ديسكو بصحبة فتيات وانتشار صور له على مواقع التواصل الاجتماعى، وأكد اللاعب لمسئولى الأهلى انه كان متواجدا مع أسرته وأن لم يتواجد فى ديسكو.
ورفض مسئولو الأهلى توقيع عقوبات مالية مباشرة على اللاعب بسبب عدم وضوح الصور، فيما كان مدير الكرة بالتنسيق مع المدير الفنى مارتن يول قد اتخذ قرارا فى وقت سابق بتجميد اللاعب وحرمانه من المشاركة مع الفريق الأحمر فى المباريات الرسمية بسبب عدم التزامه، وتم تطبيق هذه العقوبة بشكل رسمى وتم استبعاد اللاعب من القائمة، وأثير فى الفترة الأخيره كلام عن وجود تقرير داخل الأهلى يؤكد أن التحاليل التى أجريت لجميع اللاعبين بمن فيهم صالح جمعة أثبتت أنه يتعاطى الكحول.
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته بالأمس استعدادا لمباراة أسيك الإيفوارى التى ستقام يوم 24 أغسطس الجارى ،فى الجولة الأخيرة من دور الثمانية لدورى الأبطال، وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة 3 أيام عقب مواجهة زيسكو تجنباً للإرهاق وضغط المباريات.
 وتواجد الجهاز الفنى بالكامل بقيادة الهولندى مارتن يول فى المران، بعد تأجيل قرار الإطاحة بالجهاز المعاون لحين الانتهاء من مواجهة بطل كوت ديفوار.
وشهدت الساعات الأخيرة اتصالات واجتماعات لمجلس إدارة الأهلى، من أجل مناقشة مصير الجهاز الفنى وتم الاتفاق بشكل مبدئى على تجديد الصقة فى المدير الفنى مارتن يول فيما سيتم إجراء تعديلات على الجهاز المعاون، وتم طرح أكثر من اسم من بينهم الثنائى هانى رمزى وسمير كمونة على أن تتم الإطاحة بمحمد عبدالعظيم عظيمة، وهناك أصوات طالبت ببقاء المدرب العام أسامة عرابى على أن يكون مع رمزى ضمن التشكيل الجديد للجهاز الفنى.