الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«معلمة التحرش»: «مدير المدرسة حضنى من ضهرى.. وهانشر صورة العارية»

«معلمة التحرش»: «مدير المدرسة حضنى من ضهرى.. وهانشر صورة العارية»
«معلمة التحرش»: «مدير المدرسة حضنى من ضهرى.. وهانشر صورة العارية»




 روت عزة سمير معلمة بإدارة أوسيم التعليمية، تفاصيل جديدة فى واقعة اتهامها لمدير مدرستها بالتحرش بها، قائلة: «بينما أحضر الملفات من الدولاب بالمكتب فوجئت بمدير المدرسة بيحضنى من ضهرى.. وسأفضحه وسأنشر صوره العارية التى أرسلها لى عبر الفيس والواتس آب، لو حقى ما «جاش».
وأشارت عزة فى حوارها مع الإعلامية إيمان عزالدين ببرنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور» أمس الأول إلى أن المدير صاحب المدرسة وله شريك آخر، استدرجاها للمدرسة واعتديا عليها داخل مكتبه بالضرب والسحل وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة خوفًا من نشر صوره الفاضحة، ولإجبارها على السكوت وذكرت أنها عملت بالمدرسة لمدة عامين ونصف العام كمدرسة رسم وحصلت على العديد من شهادات التقدير والتميز من قبل المدرسة.
ومن جانب اخر أكدت ناهد لاشين، القائم بأعمال عمدة قرية حانوت بالشرقية، أنه من حق المرأة أن تشغل منصب العمدة وهذا ليس من باب التحدى للمنصب الذكورى وإنما يرجع إلى قدرة المرأة على توليه لما تملكه من ثقافة ورجاحة فى العقل.
وأوضحت القائم بأعمال عمدة قرية حانوت بالشرقية، من خلال حوارها ببرنامج «اللمة الحلوة» على قناة «المحور» وتقدمه الإعلاميتان مها أبوعوف ونورهان ميشيل، أن رجاحة العقل والخبرة تؤهل أى سيدة لتولى هذا المنصب، مضيفة أنه من صلاحيات منصب العمدة هو تخفيف العبء عن الحكومة ووزارة الداخلية لحل المشاكل والمنازعات بين المواطنين.. وأشارت ناهد لاشين، إلى سبب وجود مهنة العمدة فى الريف الى أن القرى كل من يعيش فيها هم من أصل واحد على عكس المدينة فهم ينتمون إلى أصول مختلفة، مضيفة أنه من أكبر المشاكل التى تواجهها هى مشكلة الغارمات لانها تحتاج إلى توافر الماديات لحل تلك الأنواع من المشاكل.