الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى: انتظروا مقتل أحمد المغير على يد الإخوان

موسى: انتظروا مقتل أحمد المغير على يد الإخوان
موسى: انتظروا مقتل أحمد المغير على يد الإخوان




أكد الإعلامى أحمد موسى، أن الجماعة الإرهابية ستلجأ خلال الفترة المقبلة لاغتيال أحمد المغير الملقب بـفتى الشاطر للتغطية على الجرائم التى ارتكبتها الجماعة إبان اعتصامى رابعة والنهضة.
 وأضاف موسى، خلال برنامج «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» امس الاول، إن تصريحات المغير حول تسليح اعتصامى رابعة والنهضة فتحت الباب أمام جميع من وثق تلك اللحظات أن يخرجها للرأى العام، ولعل أبرز الأحداث التى تم اكتشاف الحقائق بها أحداث الحرس الجمهورى وإطلاق النيران من أعلى مئذنة مسجد الفتح برمسيس» والتى تؤكد نية الجماعة الإرهابية لإشعال الوطن بعد خلع الجاسوس.
وعرض مكالمة تليفونية بين أحمد المغير فتى خيرت الشاطر وإحدى القنوات الإخوانية والتى أكد من خلالها أن اعتصام رابعة كان مسلحا وكانت هناك مجموعات قادرة على صد هجوم الشرطة والجيش.
وعلق موسى أن هناك تصريحات أخرى للشيخ ياسر برهامى سيتم عرضها فى القريب لكى يعلم الجميع أن هذا الاعتصام ليس سلميا، وكان الغرض منه استهداف رجال الجيش والشرطة وإحداث حالة فوضى فى البلاد.
واستنكر هجوم السفير البريطانى بالقاهرة على مصر ونشر تحذيرات عن السياحة فى شرم الشيخ قائلا: يا رئيسة وزراء بريطانيا لا تعتمدى على سفير تم تعيينه فى عهد ديفيد كاميرون وهو سبب الخراب.
وأضاف موسى أن السفير البريطانى لم يخرج ليحذر من السفر لتركيا على الرغم من الأحداث الملتهبة هناك، موضحًا أن مصلحة السفير البريطانى تزييف الحقائق التى تؤكد أن مصر آمنة أكثر من بريطانيا نفسها وأكد أن الهدف من تأجيل زيارة الوفد البريطانى إلى القاهرة للوقوف على حقيقة الأمور هو إضاعة الفرصة على مصر فى موسم السياحة.