الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

باريس سان جيرمان يستهدف مهاجم برشلونة

باريس سان جيرمان يستهدف مهاجم برشلونة
باريس سان جيرمان يستهدف مهاجم برشلونة




يسعى نادى باريس سان جيرمان، بطل الدورى الفرنسى فى المواسم الأربعة الماضية، للتعاقد مع النجم الإسبانى صاحب الأصول المغربية منير الحدادي، مهاجم برشلونة، لتدعيم خط هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب تقارير صحفية إسبانية.
وأكدت صحيفة «ماركا» أن أوناى إيمري، المدير الفنى للفريق الفرنسي، يرى فى منير الحدادي، 20 عاما، أفضل بديل لمهاجميه الأوروجويانى إدينسون كافاني، والإسبانى خيسى رودريجيز، مثلما يفعل مع فريقه الكتالونى بديلا للثلاثى ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ونيمار دا سيلفا.وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أوناى أبدى اهتمامه بالحدادى بعدما فشل فى إقناع مدربه لويس إنريكى فى أن يكون بديلا للثلاثى الهجومى فى البارسا، وبدأ يبحث عن مهاجم آخر يلعب هذا الدور، ما قد يدفع برشلونة لبيع اللاعب أو تركه كلاعب حر.
ولا يعتبر النادى الباريسى الوحيد الذى يتابع النجم صاحب الأصل المغربي، فهناك أندية فالنسيا، وريال سواسييداد، وسلتا فيجو، وشالكه.
وفى سياق متصل، دخل برشلونة كأحدث المنضمين لدائرة المنافسة على ضم يوليان دراكسلر، نجم فولفسبورج، بجانب أندية باريس سان جيرمان وريال مدريد ويوفنتوس وأرسنال وإيفرتون.