الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نقيب المهن التمثيلية: محمد رمضان ذكى وموهوب

نقيب المهن التمثيلية: محمد رمضان ذكى وموهوب
نقيب المهن التمثيلية: محمد رمضان ذكى وموهوب




علق الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية على السيارتين الفارهتين اللتين اشتراهما محمد رمضان، قائلا: «هو فاهم بيعمل إيه».
وأشار زكى خلال حديثه مع الإعلامى محمد مصطفى شردى ببرنامج «يوم بيوم»، على قناة «النهار اليوم» امس الاول إلى أن نشر محمد رمضان صور سياراته الجديدة له أسباب معينة غير معلنة، مؤكدًا أنه يثق فى ذكائه تماما، متابعا ان محمد رمضان ذكى وموهوب و«عارف هو بيعمل إيه كويس».
وقال الدكتور زكى إنه طالب شركات الإنتاج بتوثيق العقود مع الفنانين داخل النقابة لضمان حقوقهم، مؤكدًا أن الفنان أحمد رزق تعرض لعملية نصب بقيمة 500 ألف جنيه من قبل منتجين مشبوهين.
وأوضح زكى، أنه لا يوجد فنانون يتهربون من الضرائب، لافتًا إلى أن جميع الفنانين محترمون ويقدرون قيمة دعم ومساندة الدولة لا سيما فى ظل ظروفها الاقتصادية الصعبة. كما أوضح نقيب المهن التمثيلية، حقيقة رفض عمرو دياب الجلوس على المقاهى وقت أن كان طالبا، مضيفا عندما سألته عن السبب قال: «بكره هبقى مشهور ومينفعشى أقعد هنا»، متابعا أن عمرو دياب كان يدرك حجم موهبته الغنائية، وعمل على صقل موهبته الغنائية بالحفاظ على نفسه من كل الشوائب التى قد تتسبب فى فشله الفنى.