الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمود طاهر: لن نلعب خارج القاهرة الموسم المقبل

محمود طاهر: لن نلعب خارج القاهرة الموسم المقبل
محمود طاهر: لن نلعب خارج القاهرة الموسم المقبل




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

عقد محمود طاهر رئيس النادى الأهلى جلسة مع اللاعبين والجهاز الذى يقود الفريق الأحمر «أسامة عرابى القائم باعمال المدير الفنى ومساعده محمد عبدالعظيم عظيمة» للتأكيد على أن خسارة كاس مصر والخروج من دورى أبطال افريقيا مرحلة انتهت ويجب التركيز فيما هو قادم.
وكان رئيس الأهلى قد تواجد فى مقر النادى بالجزيرة فى اول ظهور للفريق الأحمر بعد أحداث اقتحام الجماهير لمقر النادى فى مدينة نصر.
وقال محمود طاهر فى تصريحات صحفية: مجلس الإدارة لم يحسم إلى الان اسم المدرب الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق خلفا للهولندى مارتن يول ،الذى تقدم باعتذار رسمى عن عدم الاستمرار فى مهمته.
وأضاف: نفاضل بين أكثر من مدرب، وكل الأسماء والاختيارات مطروحةأمامنا.
وشدد رئيس الأهلى على أن الفريق الأحمر لن يلعب مبارياته فى الدورى خلال الموسم الجديد خارج القاهرة.
وكان الأهلى قد خاض مبارياته خلال الموسم الماضى فى الإسكندرية، واشتكى الجهاز الفنى واللاعبون من الإجهاد الشديد، كما ان خزينة الأهلى تكبدت 7 ملايين جنيه بسبب المعسكرات والسفر إلى الإسكندرية.
وقال طاهر: نخاطب الأمن من أجل اللعب فى القاهرة، ولن نلعب سوى فى القاهرة على أى ملعب يحدده الأمن حتى لو بتروسبورت.
ومن ناحية أخرى تلقى عصام سراج مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، ترشحيات لعدد كبير من المدربين الأجانب ،لتولى قيادة الفريق الأحمر فنيًا خلفًا للمدرب الهولندى مارتن يول الذى رحل بشكل رسمى عن القلعة الحمراء.
ووفقًا لمصدر داخل الأهلى وصل عدد المرشحين من المدربين الأجانب فى أول يول لرحيل المدرب الهولندى إلى 25 مدربًا، ثم تزايد العدد إلى الضعف، ويجرى الان مفاضلة بين هؤلاء المدربين لتقليص العدد إلى خمسة على الأقل من أجل إختيار واحد منهم فى حالة الاستقرار بشكل نهائى على أن يكون مديرا فنيا أجنبيًا، أو الاستقرار على المدرب العام.
وأصبحت مشاركة سعد سمير ومحمد نجيب فى التشكيل الأساسى أمام اسيك الإيفوارى فى ختام دورى المجموعات ببطولة دورى أفريقيا أمرًا إجباريًا، بعد التأكد من إيقاف رامى ربيعه للإنذار الثانى، وعدم جاهزية أحمد حجازى الذى يعانى من شد فى العضلة الضامة، ويحتاج فترة تصل إلى أسبوع للعودة إلى التدريبات.
وأقام الأهلى حفلًا بالأمس لتكريم الهولندى مارتن يول، عقب التقاط الصور التذكارية مع درع الدروى الجديد ومع اللاعبين، وكان ظهور يول هو الأخير له  فى مقر الأهلى بالجزيرة مع مخطط الأحمال مايكل ليندمان، بعد رحيلهما بشكل رسمى عن القلعة الحمراء عقب اقتحام الأولتراس للتدريب الذى أقيم فى مدينة نصر.