الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

كريدى أجريكول مصر يرسل عملاءه مجانا لمتابعة ريو دى جانيرو

كريدى  أجريكول مصر يرسل عملاءه مجانا لمتابعة ريو دى جانيرو
كريدى أجريكول مصر يرسل عملاءه مجانا لمتابعة ريو دى جانيرو




كتبت - سمر العربى 

 

أحتفل بنك كريدى  أجريكول مصر فى  فرعة الرئيسى  بالتجمع الخامس بإعلان جوائز المسابقة التى  أطلقها لعملائه من مستخدمى  بطاقات فيزا، حيث فاز 2 من عملاء البنك بالسفر لمتابعة دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى ريو دى  جانيرو 2016 بالبرازيل وتشمل الجائزة تذاكر الطيران والإقامة لمدة خمسة أيام للفائزين ومرافقيهم. 
كما قامت إدارة البنك بتقديم جوائز أخري لمائة من عملائه عبارة عن بطاقات فيزا كارد مدفوعة مقدمابقيمة ٥٠٠٠ جينه مصرى.  هذا وتأتى  هذه المسابقةضمن الأنشطة المتميزة بحسب اتفاقية الشراكة التى  عقدها بنك كريدى  أجريكول مصر مع « فيزا مصر»لمدة ست سنوات. 
وقد شهد الاحتفالية كل من السيد فرانسوا إدوارد دريون، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك كريدى  أجريكول مصر، والسيد طارق محفوظ مدير «فيزا مصر»، وعدد من كبار موظفى  البنك و» فيزا مصر». 
وقال فرانسوا إدوارد دريون خلال كلمته: « نسعى  دوما فى  كريدى  أجريكول مصر إلى  تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائا لأنهم دائما على  قائمة أولوياتنا، ونوليهم اهتماماً خاصاً ونحرص دائما علي تقديم إمتيازات خاصة لهم. ولهذا عقدنا شراكة لمدة ست سنوات مع « فيزا مصر» لكى  نوفر لعملائنا أفضل سبل الدفع والعديد من العروض المميزة والمبتكرة».