الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي جاهز بطلباته للعامري فاروق




يجتمع اليوم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لبحث الاستعدادات لوضع حجر أساس النادي الاجتماعي الجديد المقرر وضعه بعد غد الثلاثاء بحضور العامري فاروق وزير الرياضة خاصة بعد توجيهه الدعوة للسيد رئيس الجمهورية محمد مرسي لحضور الحفل.
كما أعد مسئولو الإدارة تقريراً كاملاً ومفصلاً عن أحوال النادي المالي والأزمة الطاحنة التي يمر بها وذلك لتقديمها للوزير لطلب الدعم المالي اللازم للعبور من هذه الأزمة.
الجدير بالذكر أن النادي مطالب بسداد مبلغ 10 آلاف فرنك سويسري خلال الأيام المقبلة للمحكمة الرياضية قيمة مصاريف قضية الحارس الأردني عامر شفيع.
ويتابع المسئولون مع طارق أبوالليل الإداري السابق للفريق الأول الذي سافر إلي الكويت لمعرفة مصير الشيك الخاص بباقي مستحقات النادي من شركة «ميديا فيجن» الراعية لرحلته التي قام بها إلي الكويت والتقي من خلاله بفريق الزمالك البالغة 34 ألف دولار.. ومن المعروف أن مسئولي الإدارة لم يجدوا رصيداً في البنك للشركة وتم تحرير محضر ضد الشركة لضمان الحصول علي المبلغ.
علي جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة صبري المنياوي خوض مباراتين وديتين أمام جولدي اليوم والإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل وذلك استعداداً لملاقاة الخرطوم السوداني في إطار مباريات الدور الـ32 للبطولة العربية، ويبذل محمد حمص قائد الفريق جهوداً مضنية مع زملائه للم شمل الفريق في المرحلة المقبلة.
كان الجهاز الفني فضل ملاقاة الإنتاج الحربي علي ملعبه باستاد السلام لكون أرضية الاستاد من النجيل الصناعي وهي نفس الأرضية التي يلعب عليها الفريق بالسودان أمام الفريق السوداني.
كما يخضع الثنائي مهاب سعيد وأحمد الجمل لبرنامج علاجي نظراً لإصابة الأول بشد في العضلة الضامة والثاني لإصابته في العضلة الخلفية تمهيداً للحاق بلقاء الخرطوم.
بينما ينتظر النادي حسم موقف الثنائي أحمد داودا والحارس محمود شكري من السفر لوجود مشكلة في التجنيد وهي نفس المشكلة التي تسببت في غيابهما عن رحلة الكويت.